بسبب إنجابهما 7 أطفال.. تغريم زوجين صينيين 155 ألف دولار

الخميس، 25 فبراير 2021 10:00 م
بسبب إنجابهما 7 أطفال.. تغريم زوجين صينيين 155 ألف دولار
تغريم زوجين صينيين 155 ألف دولار بسبب إنجابهما 7 أطفال

دفع والدان صينيان غرامة مليون يوان صيني أي ما يعادل 155 ألف دولار أمريكي، بسبب إنجابهما 7 أطفال، وفقا لصحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" الصينية، انتهكت الزوجة تشانج رونج وزوجها القانون، الذي ينص على أنه لا يجوز للمواطنين إنجاب أكثر من طفلين، وقاموا بإنجاب سبعة أطفال ليسجلوا بذلك رقما قياسيا.
تغريم زوجين صينيين 155 ألف دولار لخرقهما قوانين الأسرة

وبدون المدفوعات المطلوبة، لن يحصل الأطفال الـ 7 منهم خمسة أولاد وبنتان على جميع الوثائق الهوية المهمة.

 

 

ووفقا لـ"سبوتنيك" تدير تشانج مصنعا للملابس وشركة مجوهرات وأعمال للعناية بالبشرة في مقاطعة جوانجدونج جنوبي الصين، وعلى الرغم من حقيقة أن العديد من سيدات الأعمال في الصين يفضلن عدم الإنجاب، قررت تشانج أن تؤسس عائلة كبيرة، وقالت: "عندما يغادر زوجي  ويغادر الأطفال الأكبر سنًا إلى المدرسة، أبقى مع أطفالي الأصغر سنا، وعندما سأتقدم في العمر، سيقومون بزيارتي".

 

الزوجان والا
الزوجان والأسرة

وكانت السلطات الصينية فرضت، عام 1979، سياسة الطفل الواحد التي هدفت للحد من النمو السكاني. وبموجب هذه السياسة تم فرض عقوبات على المخالفين شملت دفع غرامات والطرد من الوظيفة أو مواجهة الإجهاض الإجباري.

ومن أجل أن تواصل الصين نموها الاقتصادي ودعم المسنين فيها تحتاج إلى زيادة في السكان وليس انخفاضاً، وجاء قرار إنهاء سياسة الطفل الواحد في عام 2015 خدمة لهذه الغاية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق