«شباب بتحب مصر» تختتم مشاركتها في السيمنار المقدم من مرفق البيئة العالمي

الخميس، 25 فبراير 2021 10:06 م
«شباب بتحب مصر» تختتم مشاركتها في السيمنار المقدم من مرفق البيئة العالمي

شارك أحمد فتحي، رئيس مؤسسة شباب بتحب مصر، منذ يوم 22 من الشهر الجاري وحتى اليوم، في «ورشة العمل» لمرفق البيئة العالمي في الفترة من 22-26 فبراير، والتي تُشارك بها المؤسسة، للمرة الثانية على التوالي، بعد حضورها ورشة تعريفية أخرى نُظمت في نوفمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ، بمصر.
 
78
 
ونُظمت الندوة من خلال إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمنت الورشة تعريف بمرفق البيئة العالمي ونشأته واهم المشروعات التي شارك بها، والتعريف عليه  وكيفية تعاونه مع الحكومات، وأهم المشروعات التي ساهم بها سواء كانت بالتعاون بين مرفق البيئة والحكومات، أو مشروعات بين مرفق البيئة والحكومات وأيضا القطاعات المختلفة، وكان هناك استفاضة في شرح دور برنامج المنح الصغيرة ونقط الاتصال الدولية في كل دولة لدعم المشروعات الصغيرة، والتي يتم من خلالها التعاون بين المرفق والجمعيات الأهلية.
 
68
 
وتناولت الندوة أهم المشروعات التي تناولها مرفق البيئة العالمي وآلية العمل والتنسيق مع نقاط الاتصال الوطنية وأيضا العالمية، وكيفية تكوين شراكات وكيفية التقدم الي المشروعات والحصول علي الدعم وبناء قدرات الي المؤسسات والجمعيات الأهلية. وتوجهت المؤسسة الي ممثل شمال افريقيا لمرفق البيئة العالمي لشبكة رؤساء المؤسسات والجمعيات سناء طقطق، من تونس.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق