بعد سلسلة الهزائم.. صلاح ورفاقه في ليفربول يحاولون استعادة "التوازن" أمام شيفيلد

الأحد، 28 فبراير 2021 11:29 ص
بعد سلسلة الهزائم.. صلاح ورفاقه في ليفربول يحاولون استعادة "التوازن" أمام شيفيلد

 
في التاسعة والربع من مساء اليوم، يدخل فريق ليفربول اختبارا جديدا لاستعادة التوازن المفقود منذ عدة أسابيع، عندما يلتقي مع فريق شيفيلد يونايتد متذيل جدول الدوري الإنجليزي على ملعب "برامول لين"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 26 من البريميرليج للموسم الحالى 2020-2021. 

ويدخل محمد صللاح ورفاقه لقاء الليلة بحثاً عن تحقيق الفوز الغائب عنه في آخر 4 مباريات، وإيقاف نزيف النقاط، بعد خسارته أمام كل من برايتون 1 -0، مانشستر سيتي 4 – 1، ليستر سيتي 3 – 1 وأخيرا أمام إيفرتون فى ديربى "ميرسيسايد" بثنائية نظيفة، حيث كان آخر فوز للريدز فى البريميرليج على حساب وست هام يونايتد بنتيجة 3 – 1 فى 31 يناير الماضي.

من جانبه يسعى محمد صلاح للعودة إلى هز الشباك من جديد فى مباراة الليلة بعد غيابه عن التهديف خلال مباراة إيفرتون السابقة، من أجل تعزيز صدارته لقائمة هدافى المسابقة هذا الموسم، والتى يتصدرها برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدفين عن البرتغالى برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 15 هدفا. 

الجدير بالذكر أن الفرعون المصرى محمد صلاح سجل هدفا وحيدا فى مرمى شيفيلد خلال 3 مواجهات بالدوري الإنجليزي، والذى جاء خلال فوز الريدز الموسم الماضى بثنائية نظيفة.

وفى المقابل يدخل شيفيلد يونايتد المباراة بعد تلقيه الخسارة فى أخر 5 مباريات بالمسابقة والتى كان أخرها أمام فريق فولهام بهدف نظيف، منذ أخر فوز له على مانشستر يونايتد فى الجولة العشرين بنتيجة 2 - 1.  

ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة