هنا الزاهد تريند بعد ترويجها لـحكاية "هنادي لما تحب" على حسابها الخاص (صور)

الأحد، 28 فبراير 2021 09:30 م
هنا الزاهد تريند بعد ترويجها لـحكاية "هنادي لما تحب" على حسابها الخاص (صور)
هنا الزاهد
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة هنا الزاهد التريند على محرك البحث جوجل بعد أن قامت بالترويج للحكاية الثالثة، من مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، حيث نشرت هنا الزاهد عبر حسابها على إنستجرام، مقطع من المسلسل، وكتبت عليه قائلة: "هنادي لما تحب"، وأبدى عدد كبير من متابعيها وجمهورها بإعجابهم الشديد بالمسلسل والشخصيات التي تقدمها.
 
النجمة هنا الزاهد
النجمة هنا الزاهد
 
هنا الزاهد ومسلسل "حلوة الدنيا سكر"
بالأمس تم عرض الحكاية الثالثة من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للفنانة هنا الزاهد فى أولى بطولاتها المطلقة، على قناة DMC، وتحمل عنوان "المتخصصة"، بعد عرض الحكايتين الأولى والثانية من المسلسل وهما:  "ساندى كراش"،  و"الجريمة لا تفيد" ويشارك في بطولة "المتخصصة"، الفنان الكوميدي أحمد سلطان.

حلوة الدنيا سكر
حلوة الدنيا سكر
 
ويعرض المسلسل يوميًا على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد للمرة الأولى فى تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.
 
هنا الزاهد: "مبنمش"
تعيش هنا الزاهد حالة من التألق والارهاق ايضا وهو ما أكدته بسبب مشاركتها بدورين في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" ومسلسل "النمر" في نفس الوقت قائلة " انتزعا النوم من عيني".
 
وأضافت أنها "لا تنام تقريبا بسبب تصوير المسلسلين في آن واحد".
 
الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد
 
وتابعت: "ما زلت أصور مسلسل (حلوة الدنيا سكر) بالتزامن مع عرضه، حيث يتبقى لي أيام معدودة للانتهاء من تصويره"، مضيفة: "أواصل أيضا تصوير مسلسل النمر المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل".
 
ولفتت الفنانة المصرية هنا الزاهد إلى أنها "تجسد شخصية مختلفة في مسلسل (النمر) لم تقدم مثلها في سابق أعمالها التلفزيونية".
 
ويشارك هنا الزاهد البطولة الفنان محمد إمام والفنانة نرمين الفقي وبيومي فؤاد ومحمد رياض ونجوم آخرون، مشيرا إلى أنه من تأليف محمد صلاح العزب ومن اخراج شيرين عادل.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا