عادل إمام.. يتصدر التريند بعد وصف يسرا له أنه كماشة يجبرها بالعمل معه (فيديو)

الإثنين، 01 مارس 2021 01:00 م
عادل إمام.. يتصدر التريند بعد وصف يسرا له أنه كماشة يجبرها بالعمل معه (فيديو)
عادل إمام
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان الكبير عادل إمام التريند على جوجل، وذلك بعد تصريحات الفنانة يسرا عنه في برنامج سهرانين مع أمير كرارة، والذي حلت ضيفه عليه بالأمس، وحكت كواليس الأفلام وذكرياتها مع الفنانين وعلى رأسهم عادل إمام وأحمد زكي.

عادل إمام وكواليس عمارة يعقوبيان

وتحدثت يسرا عن كواليس العمل مع عادل إمام  فى فيلم "عمارة يعقوبيان قائلة:" عادل إمام عمل كماشة عليا مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد، بعدما عرض عليا المشاركة فى الفيلم بخمس مشاهد وقال لها: "خليكي جدعة واعملي معانا خمس مشاهد فاعترضت"، فقال لها: "أقري الورق ولما قرأت وافقت وقابلت الشخصية الحقيقية وقلدتها في كل شىء".

عادل إمام أثناء التصوير

وأكدت الفنانة يسرا إن الفنان الراحل أحمد زكي والزعيم عادل إمام من أكثر الفنانين الذين يصعب تعويضهما في الساحة الفنية، معقبة:"أجمل ما في كواليس عادل إمام أنك طول ما أنت قاعد مبسوط وبتضحك وبتهزر ويعرف اسم كل واحد منذ دخوله حتى خروجه من إستوديو التصوير، والممثلين بتقعد حواليه ويقص عليهم حكاياته".

وتابعت يسرا" والزعيم دمه خفيف وجميل وملتزم وبيحب يعيد المشهد كتير ولو حس أنه عمل المشهد حلو مش هيعيد ولو حس أنه معملش المشهد بشكل كويس يعيد لحد السنة الجاية".
 

 يسرا شاركت عادل إمام في 17 فيلما

وأردفت يسرا: "مكنتش أعرف أن الزعيم طلع عليا لقب جميلة الجميلات وأنا مبسوطة بيه، وفي التصوير حتى لو هو طالع في مشاهد شخصية فقيرة بيلبس نضيف لأن الفقر ملهوش علاقة بالشكل اللي مش نضيف، مشيرة إلى أنها اشتركت مع الفنان عادل إمام في 17 فيلمًا وتحبها جميعًا" .
 

عادل إمام وقصة فيلم الإنسان يعيش مرة واحدة

وتابعت الفنانة يسرا قائلة : "أما الكماشة التانية لما كنت موقعة فيلم تليفزيوني مع ممدوح الليثي فلقيت عادل إمام بيكلمني وقالي بكره الصبح تيجي معاكي شنطة فيها هدوم ونتقابل في الإسكندرية علشان أنا هصور بكره فقلت له أنا داخله فيلم فقالي اعتذري فقلت له مينفعش فقالي اسمعي كلامي وكلمت ممدوح الليثي واعتذرت عن الفيلم حبا في الزعيم".

وأضافت يسرا أنها اشتغلت معاه فيلم "الإنسان يعيش مرة واحدة" ووقتها عادل إمام قالها هاتي لبس أسود، والفيلم تم تصويره في مكان بعد العجمي واتعرض عليهم أخذ الأرض بربع جنيه المتر ورفضوا وقتها لأنها كانت صحراء". 

 

وعلى الجانب الأخر نعت الفنانة يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، الفنان الراحل يوسف شعبان، والذي وافته المنية مساء أمس الأحد، عن عمر ناهز الـ90 عاما، بعد صراع مع فيروس كورونا.

وعلقت يسرا على صورة تجمعها بالفنان الراحل قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء في وفاة الأستاذ والفنان والصديق الفنان القدير يوسف شعبان كان وسيظل قيمة كبيرة للفن.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم العائلة الصبر والسلوان"، وتوفي الفنان يوسف شعبان، عن عمر ناهز الـ90 عاما، وذلك بعد أن أصيب بفيروس كورونا.

على صعيد آخر، تنشغل الفنانة يسرا بتصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد "حرب أهلية"، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وتظهر يسرا في المسلسل بشخصية طبيبة تجميل وتجرى العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق.

عادل إمام وبودي جارد

كما أن عادل إمام تصدر التريند على جوجل منذ أيام بمسرحية "بودى جارد"، وذلك بالتزامن مع عرضها الجمعة الماضية على إحدى المنصات بعد 22 عاما من عرضها للجمهور، والمسرحية كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام، ومدتها 180 دقيقة، وشارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام كل من النجم الراحل عزت أبو عوف، وسعيد عبد الغني، ورغدة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق