مها أبو عوف لـ "صاحبة السعادة": ابني كان بيخاف منك يا إسعاد.. وجوزي بيشوفني مجنونة (فيديو)

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:37 م
مها أبو عوف لـ "صاحبة السعادة": ابني كان بيخاف منك يا إسعاد.. وجوزي بيشوفني مجنونة (فيديو)
مها أبو عوف
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة مها أبو عوف التريند على جوجل ومؤشرات البحث بعد تصريحات عن حياتها الشخصية، وابنها وزوجها، وصعوبة انجابها ومشوارها الفني، مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة مساء الأمس.

مها أبو عوف وعمر خورشيد

ردت مها أبو عوف على سؤال إسعاد يونس: "فجأة صحينا من النوم كنتي متجوزة عمر خورشيد"، قائلة: "الزواج جه فجأة، وعزت حاول يلهيني بعد وفاته، وسفرنا تونس واختفيت، واللي طلعني من العزلة عزت وانتي يا إسعاد، وعمر خورشيد هيفضل في حياتنا كلنا، والحياة لازم تمشى".

مها أبو عوف ومشوار الانجاب

وتابعت مها أبو عوف قائلة:" واتجوزت وقعدت فترة عشان أعرف أخلف 15 سنة، وقلت هتبنى طفل، وبعد فترة تعبت وروحت للدكتور وقالي انتي حامل، وجالي انهيار من الفرحة، واتعذبت أوي في الحمل، وبخاف على ابني جدا ربنا يحميه".

وأكدت الفنانة مها أبو عوف، أنها حاولت تحقيق أمنيتها في الإنجاب لمدة 15 عاما، وسافرت لهذا السبب إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا، وفي أمريكا طلبوا منها نسيان الموضوع والتفكير في التبني.

وأوضحت مها أبو عوف إنها رفضت في أمريكا إزالة الرحم، حتى لا تمر بحالات الحمل الكاذب، وهو مرض خطير جدا وليس كما يفهمه البعض، وعادت بعد ذلك إلى مصر وسلمت أمرها إلى الله، بعد ما فكرت في تبني أطفال من الذين جاؤوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب.

حمل مها أبو عوف مخالف لما درس في الكتب

وتابعت مها أبو عوف أن طبيبها وصف حملها لأخيها، الفنان الراحل عزت أبو عوف، بأنه كان مخالفا لكل ما درسه في الكتب الطبية، فهي بحسب تلك الكتب لا تستطيع الإنجاب، ومن شدة تأثرها بخبر حملها نسيت أولاد أختها في المستشفى، وعندما ولد طفلها أحضروا لها شهادة Precious baby" ".

مها أبو عوف وقصة مشوارها مع التمثيل

وأكدت مها  أبو عوف خلال حوارها:"إنها تحب اختيار أدوارها الفنية، ولا تفضل التكرار فيها، معلقة:" أن أول أدواري التمثيلية كان فيلم "أنا لا أكذب ولكني أتجمل" بطولة الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة آثار الحكيم.

مها أبو عوف: ابني بيخاف منك يا اسعاد

وحكت مها أبو عوف قائلة :"أثناء تصويري فيلم المجنونة ابني كان صغير عمره لا يتجاوز 4 سنوات، وبكى وحدث له انهيار في مشهد ربطي و تهديدي بالسكينة، كان بيخاف منك يا اسعاد، وأنا عندي معايشة غير طبيعية مع أي دور بقدمه، وجوزي وابني بيشوفوني ست مجنونة، كل يوم بشخصية جديدة"، ولفتت إلى أن الفنان محمد صبحي قام بتشجعيها لتقديم أدوار كوميديا، وكان ذلك من خلال شخصية شاكيرا في مسلسل "يوميات ونيس".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق