روبي تصدرت التريند بعد إحياء حفل الأهرامات ونشر صورها على الانستجرام

الأربعاء، 03 مارس 2021 04:08 م
روبي تصدرت التريند بعد إحياء حفل الأهرامات ونشر صورها على الانستجرام
روبي
أمل عبد المنعم

الفنانة روبي تصدرت قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل بعد إحيائها لحفلها الأخير، أمس الثلاثاء من أمام الأهرامات، والحفل الغنائي الذي قدمته روبي لم يشهد حضور عدد كبير من الجمهور في إطار تطبيق التباعد الاجتماعي لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

روبي وصور الحفل على الانستجرام

المتابعون تفاعلوا مع المقاطع والصور التي نشرتها روبي من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وحازت على إعجاب العديد منهم، حيث أشادوا بأدائها خلال الحفل الغنائي، وكان فيديو قد نشرته روبي ظهرت خلاله وهي ترقص رقصتها الشهيرة على أنغام أغنية "ليه بيداري كدا"، من أبرز المقاطع التي حازت على إعجاب وتفاعل رواد السوشيال ميديا.

فستان روبي

روبي ظهرت بإطلالة جذابة خلال الحفل، إذ ارتدت فستان لامع باللونين الإسود والأزرق، وطبقت مكياج هادئ، وتسريحة شعر بسيطة، والحفل قدمته الفنانة اللبنانية رزان مغربي، ونظمه علي زكريا، وقدمت روبي خلاله عدد من أغنياتها الشهيرة ومنها "ليه بيداري كدا، وأنت عارف ليه" كما غنت إحدى أغنيات ألبومها الجديد حتة تانية، كما شارك الفنان أحمد عصام مع روبي في إحياء الحفل من خلال تقديم فقرة مميزة تضمنت عروض الألعاب النارية.

روبي 2
روبي 

ألبوم روبي الجديد وشقة 6

و روبي تستعد لتحضر خلال الأيام المقبلة لإطلاق باقي أغنيات ألبومها الجديد حتة تانية، الذي روجت له قبل أيام من خلال إطلاق البوستر الخاص به، وعلى الجانب الأخر تواصل الفنانة روبي تصوير أحدث مسلسلاتها، شقة ٦، وتقوم بتصوير مشاهدها بمنطقة المنيل الروضة، ويعتبر لوكيشن المنيل هو منزلها بالمسلسل والذي تدور خلاله معظم أحداث المسلسل وتؤدي خلاله دور صحفية.

روبي1
روبي

ومسلسل "شقة ٦" الوحيد الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الرعب في الموسم الرمضاني المقبل ويتكون من ١٥ حلقة، تأليف رفيق القاضى ومحمود وحيد وسعاد القاضى ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وبطولة روبي، أحمد حاتم، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله، وحمزة العيلي.

ألبومات روبي السابقة

لم تقدم روبي الكثير خلال مشوارها الفني، حيث أنها شاركت بألبومين غنائيين الأول عام 2004، وكل أغنية بالألبوم حققت نجاحًا، فأولهم "ليه بيداري كده؟"، والتي صورتها وحازت على إعجاب الجمهور بعد إطلاق الفيديو كليب للأغنية.

والأغنية الثانية "أنت عارف ليه؟"، والتي قدمتها خلال كليب مُصور، وتأتي من بعدها "كل ما أقوله آه"، وعُرضت الأغنية في فيلم "7 ورقات كوتشينة"، والذي كان بطولتها مع الفنان يوسف الشريف، وتم عرضه عام 2004، حيث أطلت في الفيلم بشخصية فتاة تدعى "نور" التي تعمل موظفة استقبال في النهار وفي الليل تعمل في أحد الملاهي الليلية.

 ومن بين أغاني ألبوم روبي أيضًا "إبقى قابلني"، والتي أطلقتها في كليب مُصور وترقص أثناء الغناء، ومن بعدها "أنا عمري ما استنيت حد"، والتي قدمتها بفيلمها وتختتم ألبومها بـ"غاوي"، مُكتفية بغنائها فقط.

غياب روبي 3 سنوات

غابت روبي 3 سنوات، وعادت بألبوم غنائي جديد يثبت موهبتها، وقدمت في الألبوم حوالي 8 أغاني، في مقدمتهم "مشيت ورا إحساسي"، وأطلقتها في كليب مُصور، وغنت "أه من عمايله" و"اسألني هتعرف" و"يا إما أنا"، وأضافت لهم أغنية "بشتاق لعينيك" و"مالي".

وأطلقت روبي كليبها الثاني في الألبوم وهو أغنية "مش هتقدر"، ثم اتجهت إلى الأغاني المُنفردة، خلال الأعمال السينمائية، إذ غنت "ليه" بفيلم "ليلة البيبي دول"، حيث ظهرت في الفيلم بدور راقصة تقف على المسرح للغناء.

روبي وفيلم الوعد

كررت روبي تجربتها، في فيلم "الوعد"، التي قدمت دور البطولة مع الفنان آسر ياسين، والذي تم عرضه عام 2008، في دور "فرحة" التي تقابل آسر ياسين، عن طريق الصدفة وتقع في غرامه، ومن الأغاني المُنفردة التي أطلقتها الفنانة روبي  هي "يا الرموش" وصورت الكليب الغنائي، كما غنت أثناء استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عام 2016، أغنية "سلّم علي"، كما شاركت فريق "كايروكي" في غناء "ولسه فيها كتير"، عام 2017.

روبي وباظت خالص

روبي غنت "باظت خالص" مع الفنانان أحمد مالك وماجد الكدواني، مع مغني الراب "ويجز" عام 2019، والتي تركت بها صدى واسعًا وتحديدًا مع جيل الشباب والمراهقين حيث أجواء الأغنية وأزيائهم وطريقة الغناء كانت أقرب إلى تلك الفئة العمرية,

روبي 13 عمل سينمائي

روبي العام الماضي غنت مع الفنان محمود العسيلي "لأول مرة"، وظهرت في كليب غنائي، أما الأعمال الفنية فشاركت منذ عام 2000-2009 بحوالي 13 عمل سينمائي أخرهم "حملة فرعون" والجزء الثاني من فيلم "الكنز"، وتركت بصمتها في عالم التمثيل بدورها في مسلسل "سجن النسا" عام 2014، ومسلسل "أهو ده اللي صار" وتنتقل من النجاحات الغنائية إلى الدرامية.

أول أدوار روبي

جدير بالذكر أن  روبي مواليد عام 1981 ووالدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، درست آلة القانون في جامعة بني سويف، وقدمت برامج فنية عبر قناة "دريم، والمحور"، ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم ثقافي بدور صغير حيث ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات باسم "رانيا حسين".

وكان أول أدوار روبي  في "فيلم ثقافي" وبعدها قامت بالعمل في فيلم "سكوت هنصور" من إخراج الراحل يوسف شاهين في عام 2001، الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور بولا أبنة الفنانة لطيفة في الفيلم.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق