محمد صلاح يقترب من ارتداء شارة قيادة المنتخب بعد إصابة «السعيد» واستبعاد «فتحي»

الأربعاء، 03 مارس 2021 11:10 م
محمد صلاح يقترب من ارتداء شارة قيادة المنتخب بعد إصابة «السعيد» واستبعاد «فتحي»
محمد صلاح

يقترب الفرعون المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من ارتداء شارة قيادة المنتخب، في مباراتي كينيا وجزر القمر يومىّ 25 و29 مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون، خاصة في ظل عدم تواجد الكباتن الكبار أصحاب شارة القيادة.
 
وقد يغيب عبدالله السعيد، لمعاناته من الإصابة العضلية إذ يخضع لبرنامج تأهيل مكثف تمهيدًا للعودة لمباريات بيراميدز المحلية والأفريقية.
 
كما ابتعد أحمد فتحي ظهير أيمن بيراميدز عن حسابات حسام البدري المدير الفني للفراعنة بسبب غياب الجوكر عن المشاركة مع فريقه طوال الفترة الماضية بسبب معاناته من الإصابة، الأمر الذي يضع محمد صلاح على طريق قيادة المنتخب في المعسكر المقبل.
 
الجهاز الفني لمنتخب مصر ظل طوال الفترة الماضية يسعى لمنح شارة القيادة للفرعون المصري محمد صلاح نظرًا لجهوده وكونه أحد أهم عناصر الفريق بخلاف ما يقدمه مع فريق ليفربول والذى أدى لإعلاء شأن الكرة المصرية في العالم بأثره.
 
وبات محمد صلاح الأقرب لإرتداء شارة قيادة منتخب مصر، رغم وجود بعض اللاعبين أمثال محمد الننى وعمرو السولية وأحمد حجازى، إلا إن جميعهم متقاربين في العمر من محمد صلاح وأقدميتهم تأتى بعدة دقائق شاركوها قبل الفرعون المصرى.
 
ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته في التصفيات برصيد 8 نقاط من تعادلين مع كينيا وجزر القمر ثم فوزين على توجو.
 
ومن المقرر أن ينطلق المعسكر يوم 20 مارس الجارى بالقاهرة ويتوجه الفريق إلى كينيا بطائرة خاصة يوم 22 من نفس الشهر.
 
ووضع البدرى الخطوط العريضة للمعسكر، ويتدرب المنتخب 3 مرات فى القاهرة أيام 20 و21 و22 مارس الجارى، على أن يتدرب مرتين فى كينيا قبل مواجهة 25 مارس.
 
ومن المنتظر أن يعلن البدرى أسماء اللاعبين المحترفين يوم 7 مارس الجارى، على أن يعلن قائمة اللاعبين المحليين يوم 17 مارس الجارى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق