نيكولاس كيدج بعد زواجه الخامس من فتاة يابانية شابة: نحن سعداء للغاية (صور)

الإثنين، 08 مارس 2021 10:00 م
نيكولاس كيدج بعد زواجه الخامس من فتاة يابانية شابة: نحن سعداء للغاية (صور)
نيكولاس كيج
ريهام عاطف

احتفل النجم العالمي نيكولاس كيدج 57عاماً بزواجه من فتاة يابانية تدعى ريكو شيباتا 26 عامًا معربا عن سعادته، ليتصدر نيكولاس كيدج التريند على محرك البحث جوجل، في وقت كان كيدج قد أعلن فيه أنه تزوج من اليابانية سرا في فبراير الماضي.
 
نيكولاس كيدج وعروسه
نيكولاس كيدج وعروسه
 
حفل زفاف نيكولاس كيدج
 
خلال الساعات الماضية انتشرت صورا من حفل زفاف النجم العالمي نيكولاس كيدج ، والذي كان مفاجئاً فيه للكثيرين حضور زوجة نيكولاس كيدج السابقة وإبنه. وظهر نيكولاس كيدج خلال احتفال الزفاف مرتديًا بدلة سوداء، بينما حافظت شيباتا؛ على التقاليد اليابانية وأرتدت ثوباً من الكيمونو من ثلاثة ألوان الأبيض والأسود والأحمر وهو لباس تقليدي للشعب الياباني؛ وهو الأمر الذي تساءل عنه رواد مواقع التواصل الإجتماعي وسبب إرتدائها للون الأسود في حفل الزفاف.
 
كيدج وزوجته
كيدج وزوجته
 
ليدخل يذلك نجم هوليوود الأمريكي، نيكولاس كيج القفص الذهبي للمرة الخامسة من عروس يابانية  تصغره بـ 31 عاما. وقد أشار نيكولاس كيج في بيان إلى أنه تزوج من شيباتا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وقال معلقا: «نحن سعداء للغاية» وبحسب متحدث باسم كيج، فقد التقى بعروسه ريكو شيباتا في اليابان منذ أكثر من عام.
 
زيجات نيكولاس كيج السابقة 
 
كانت من أبرز زيجات نيكولاس كيج السابقة، الممثلة الأمريكية باتريشيا أركيت، وليزا ماري بريسلي، ولديه ولدين هما الممثل ويستون من زواجه من كريستينا فولتون، وكال إل من زواجه من أليس كيم. للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق