عقبات تهدد انتقال صلاح إلى "الليجا" الإسبانية

الثلاثاء، 09 مارس 2021 10:00 ص
عقبات تهدد انتقال صلاح إلى "الليجا" الإسبانية

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، أن انتقال محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة أو ريال مدريد خلال الفترة المقبلة سيكون صعبًا من الجانب المادي.
 
وقال تيباس، إن رحيل صلاح عن ليفربول في الصيف المقبل، سيكون في منتهى الصعوبة، مشيرا إلى أن جائحة فيروس كورونا المستجد "ستجعل انتقاله صعبا".
 
وأضاف  رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن انتقال صلاح سيكون صعبا هذا الصيف،مشيرا إلي أنه حتى الآن لن يكون من السهل أن يخرج من ليفربول فلا يوجد ما يكفي من الأموال لخروجه، ولا أعتقد أن نرى انتقالات كبيرة في الصيف المقبل".
 
وأوضح أنه يتمنى أن ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد يوما ما، ولكن الوضع المادي الصعب حاليا للفريقين يصعّب من الصفقة في الفترة الحالية"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.
 
وعن المقارنة بين "الليجا" والدوري الإنجليزي، قال تيباس: "أعتقد أننا نتساوى مع الدوري الإنجليزي، فربما هم لديهم متابعين أكثر في الغرب، لكننا لدينا متابعين أكثر في الشرق، ونحن نملك جماهيرية أكبر في الشرق الأوسط والمنطقة العربية".
 
وأوضح تيباس، أنهم لديهم نظام خاص، يرصد الخسائر لذلك خفضنا الرواتب أكثر من مرة، لا نريد لأي نادٍ أن يدخل في أزمات اقتصادية".
 
وتطرق للرحيل المحتمل لليونيل ميسي عن برشلونة، فقال: "الرحيل المحتمل لليونيل ميسي عن برشلونة ورحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد لن يؤثرا على المتابعة الجماهيرية للكلاسيكو".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق