"أزمات الأباتشي".. الموهبة وحدها لا تكفي يا شيكابالا

الأربعاء، 10 مارس 2021 02:00 م
"أزمات الأباتشي".. الموهبة وحدها لا تكفي يا شيكابالا
إسلام ناجي

ما بين جدل وحيرة، وأزماته المتكررة، احتارت جماهير الكرة المصرية في تشخيص حالته، منهم من وصفه بـ"المتمرد"، وكذلك "المغرور"، فتارة مع الجهاز الفني للفريق  الأبيض، وأخرى مع الجهاز الفني للمنتخب، ومن قبلهما مع الجماهير والنقاد، أنه الفتي الأسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك.

لا يختلف أحد علي موهبة "شيكابالا" الكروية والتي تفوق الوصف‏، والذي تعتبره الجماهير أحد أمهر اللاعبين في جيله وأفضل لاعبي نادي الزمالك وربما يكون أكثرهم عشقًا وحبًا من الجماهير رغم عدم فوزه بالعديد من الألقاب مع الفريق، لكنه لاعب فذ، كان من الممكن أن يكون في مكانة مختلفة إذا التزم خلال فترة احترافه واستغل موهبته بالشكل الأمثل.


خناقة "فهمي" و"شيكابالا" في حفل زفاف عضو الزمالك السابق

تصدرت خناقة أحمد فهمي وشيكابالا بحفل زفاف عضو الزمالك السابق، مواقع السوشيال ميديا، بدأت مع دخول فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد لقاعة الفرح، حيث التقيا مصطفى سيف العماري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، الذي تحدث مع الفنان قائلا: "شيكا هنا.. تعالي سلم عليه عشان  يخلص الموضوع"، على خلفية وجود خلاف سابق بينهما بعد استياء فهمي من استفزاز شيكابالا لجمهور النادي الأهلي وقيامه بحركات خارجة عقب فوز الزمالك ببطولة السوبر المصري الأخيرة بركلات الجزاء الترجيحية.

"استجاب فهمي لرغبة العماري وتوجه نحو شيكابالا الذي كان واقفاً رفقة زوجته، ليفاجأ بسلام الأخير عليه بشكل غير لائق، إلا أن فهمي تجاوز الموقف وقال له: "أنت شتمت ناس تخصني على فكرة"، فرد عليه شيكابالا: "تقصد جمهور الأهلي؟" فرد الفنان بالإيجاب، ليفاجيء الأخير بنعت اللاعب للنادي الأهلي وجمهوره بأبشع الألفاظ.

اندهش "فهمي" من سباب شيكابالا للنادي الأهلي وجمهوره، حيث سأله: "أنت بتشتم النادي الأهلي وجمهوره وأنا واقف؟" ليعاود اللاعب سباب القلعة الحمراء وجمهورها من جديد، وهنا وجه فهمي السباب لشخص شيكابالا من دون التعرض لنادي الزمالك وجماهيره.

تدخل أمير مرتضى ومصطفى سيف العماري لاحتواء الموقف، وتوجه حازم إمام، نجم نادي الزمالك الأسبق والمنتخب الوطني، لفهمي لتهدئته.

 

شيكابالا يستفز جماهير الأهلي بإشارات بذيئة بعد الفوز بالسوبر
 

في المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك ببطولة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت بينهما بملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية، والتي فاز فيها الفريق الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

توجه لاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" نحو جماهير الأهلي بعد تسجيل عبد الله جمعة الركلة الترجيحية الحاسمة والتي منحت الفارس الأبيض اللقب، وجّه كابتن نادي الزمالك إشارات بذيئة للجماهير، والتي قامت بإلقاء زجاجات المياه الفارهة عليه وعلى لاعبي الزمالك، ما ساهم في إشعال الفتنة داخل ملعب المباراة ودخول اللاعبين في اشتباكات عقب انتهاء المباراة.


خناقة خالد الغندور و"شيكابالا"

أطلق خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" وقائد الأبيض الأسبق شرارة خلاف حاد مع زميليه أحمد حسام "ميدو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" بسبب برنامج "أوضة اللبس" الذي يُبث عبر قناة "النهار
".

وتردد ظهور "شيكابالا"  والذي كان متواجد وقتها في معسكر الزمالك ببرج العرب مع "ميدو" في برنامجه "أوضة اللبس"، لينتقد الغندور خروج قائد الأبيض من المعسكر للتسجيل في قناة أخرى غير قناة نادي "الزمالك"، حيث قال الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لاعيبة الزمالك بتروح قنوات أخرى ويتم الموافقة عليها وتخرج من المعسكر وهي لسه لم تظهر في قناة النادي علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي"، قبل أن يقوم بحذفه سريعاً.

مما جعل "شيكابالا" يسخر مما كتبه "الغندور" من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور" انستجرام" وهو يتابع برنامج ميدو "ليشير إلى عدم وجوده في الحلقة" وقال في الفيديو :" الساعة 11 ونصف ومفيش بندق، أكل فستق " .

ورد الغندور: شكراً ياعم شيكابالا أن أكتر واحد ساندتك طالع بتتريق عليا وهدفى فقط إن نجوم الزمالك تظهر على قناته لزيادة نسبة المشاهدة والإعلانات ما قلتش حد يطلع معايا أنا.


مشادة بين "شيكابالا" وحسين السيد

في المبارارة التي جمعت بين الزمالك والإسماعيلي في الدوري ، كانت هناك مباراة خاصة بين الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء، وحسين السيد ظهير أيسر الدروايش، حيث يلعب الثنائي على نفس الخط، هجوميا ودفاعيا، ممع جعلهما يدخلان في صدام كبير، للصراع على الكرة والاستحواذ
.

وظهر حسين السيد بمستوى قوي للغاية، وأفسد العديد من الهجمات الخطيرة التي قادها شيكابالا، لتتحول المباراة بينهما إلى مشاحنات ومشادات، حيث تدخل شيكابالا بشكل قوي على حسين السيد، وبعد أن حاول الأخير بمعاتبه، قام شيكابالا بإزاحته من أمامه بطريقه غير لائقة، ليعترض اللاعب ووجهاز الإسماعيلي.

من ناحية أخري قضت محكمة جنح قسم الأقصر، برئاسة المستشار معتز أحمد محمد، اليوم الأربعاء، في القضية المعروفة إعلامياً بالتنمر ضد لاعب نادى الزمالك محمود عبد الرازق وشهرته "شيكابالا"، وذلك بميدان صلاح الدين خلال الاحتفالات بفوز النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأصدرت المحكمة اليوم الأربعاء، حكمها فى القضية رقم 14087 لسنة 2020 جنح قسم الأقصر، ببراءة جميع المتهمين من الاتهام المسند إليهم.

البداية كانت فى أول ديسمبر 2020 بتلقى اللواء عاصم يس مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً بسرعة ضبط المتهمين فى واقعة التنمر على أحد لاعبى نادى الزمالك بميدان صلاح الدين خلال الاحتفالات بفوز النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا للأندية، وعلى الفور تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 10913 إداري قسم شرطة الأقصر لسنة 2020، بشأن انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يشمل قيام عدد من الأشخاص بحمل كلب أسود اللون يرتدي "تي شيرت أبيض" للتنمر على محمد عبد الرازق وشهرته "شيكابالا" وسط هتافات مسيئة للاعب.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الأقصر، إنه فور ظهور الفيديو والتأكد من الواقعة بميدان صلاح الدين الأقصرى، تم على الفور تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء عصام يس مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، وبقيادة اللواء طارق يحيى مدير البحث الجنائى بالأقصر، والعميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد جادو رئيس مباحث الأقصر، وتم تفريغ كافة الكاميرات المراقبة بالمحلات والكافيهات المحيطة بالميدان لكشف هوية المتورطين بالواقعة، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر من تحديد هوية المتهمين، وبإعداد الأكمنة اللازم تم ضبط المتهمين الأربعة بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وأصدرت المحكمة اليوم قرارها ببراءة جميع المتهمين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة