حقيقة حجاب إيمي سمير غانم واعتزالها الفن بعد تصدرها التريند (صور)

الأربعاء، 10 مارس 2021 03:29 م
حقيقة حجاب إيمي سمير غانم واعتزالها الفن بعد تصدرها التريند (صور)
ايمي سمير غانم
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم، التريند وذلك بعد انتشار صورة لها خلال الساعات الأخيرة الماضية، ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، نشرها حساب يحمل اسمها عبر موقع "تويتر".

تعليق على صورة إيمي سمير غانم

و تداول تلك الصورة تسبب في كثرة الأقاويل حول ارتداء إيمي سمير غانم الحجاب، خاصةً وأنها نُشرت مصحوبة بتعليق: "وحشتوني النهاردة هيكون أول يوم ليّا بالحجاب.. ادعولي بالثبات".

اكونت وهمي لـ ايمي سمير غانم
اكونت وهمي لـ ايمي سمير غانم

 

نفي إيمي سمير غانم

ونفت إيمي سمير غانم، في تصريحات صحفية ما تم تداوله، مؤكدة إنه ليس حسابها وأنه حساب وهمي وأن الصورة قديمة من كواليس أحد الأعمال الفنية، وأنها مشغولة في الوقت الحالي في قراءة بعض النصوص من أجل الموافقة على أحد الأعمال لتشارك بها خلال الفترة المقبلة.

أخر أعمال إيمي سمير غانم

وكانت آخر أعمال إيمي  سمير غانم مسلسل "سوبر ميرو" في  رمضان قبل الماضي وحقق نسب مشاهدة كبيرة من قبل الأطفال، ويشاركها البطولة والدها النجم الكبير سمير غانم، وحمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج وليد الحلفاوي.

وتغيب إيمى سمير غانم عن السينما منذ 4 سنوات وتحديداً بعد تقديمها فيلم "علشان خارجين" مع زوجها حسن الرداد في عام 2016، ولكنها خلال السنوات الماضية ظهرت كضيفة شرف في فيلم "البدلة" مع تامر حسني وأكرم حسني وإخرج ماندو العدل عام 2018.

بداية إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم اسمها الحقيقي أمل سمير يوسف غانم ، درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، لكنها اتجهت للتمثيل بعد إنهائها الدراسة، حيث بدأت التمثيل من خلال مشاركتها لوالدها في مسرحية (ترا لم لم)، ومنها انطلقت للعمل في السينما والتلفزيون، فقدمت في التلفزيون مسلسلات "لحظات حرجة 2، كابتن عفت، هبة رجل الغراب"، أما في السينما فشاركت في أفلام "إكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية"، وفي يوم 4 نوفمبر 2016 تزوجت من الفنان حسن الرداد.

كان بداية انطلاق إيمي سمير غانم الحقيقي في عام 2010 بتقديم أفلام " عسل أسود، بلبل حيران، سمير وشهير وبهير" وفي عام 2011 قدمت " سيما علي بابا، وإكس لارج،18 يوم"، وفي عام 2012 " غش الزوجية،  تيتة رهيبة" .

وقدمت إيمي سمير غانم في عام 2013 " هاتولي راجل" وفي 2015 " زنقة ستات" وفي عام 2016 " علشان خارجين، وكان بدايتها مع الرسوم المتحركة " عائلة أستاذ أمين، سوبر هنيدي ج3، ج4".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق