مؤسسة «شباب بتحب مصر» تشارك في معرض زهور الربيع للمرة السابعة على التوالي

السبت، 13 مارس 2021 02:34 م
مؤسسة «شباب بتحب مصر» تشارك في معرض زهور الربيع للمرة السابعة على التوالي
مؤسسة شباب بتحب مصر

تشارك مؤسسة شباب بتحب مصر، ابتداءً من اليوم وحتى نهاية معرض زهور الربيع، بالجناح المخصص للمؤسسة من قبل وزراة الزراعة واستصلاح الأراضي بداخل حديقة الأورمان.
 
 وتستغل المؤسسة هذا الجناح  من أجل الترويج للحرف اليدوية والمنتجات التراثية المصرية، في المناطق الحدودية، حيث يحتوى الجناح على مشغولات يدوية من حلايب وشلاتين والنوبة والوادي الجديد وسيوة، بالإضافة إلى مجموعة من محافظات الصعيد.
 
WhatsApp Image 2021-03-13 at 2.31.04 PM (3)
 
وحضرت المؤسسة افتتاح المعرض، بحضور السيد الدكتور وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والسيد محافظ الجيزة، والسيد وزير الشباب والرياضة، والسيدة نائبة محافظ الجيزة، وأيضا سفير جنوب السودان ومن ينوب عن سفارة الإمارات، إلى جانب مجموعة من أعضاء نواب مجلسي النواب والشيوخ.
 
ويُعتبر معرض زهور الربيع النافذة التي تساعد بها المؤسسة أولائك الذين يسعون للترويج لحرفهم وأعمالهم اليدوية.
 
WhatsApp Image 2021-03-13 at 2.31.04 PM (2)
 
وانضم للمعرض مجموعة من متطوعي المؤسسة، من أجل  عملية تنظيم المعرض، حيث ينظمون حركة السير داخل المعرض، وأيضا تقديم المساعدة لموظفي حديقة الأورمان ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.
 
ويذكر أن المؤسسة شاركت في معرض زهور الربيع منذ عام 2014، كمنحة من وزراة الزراعة واستصلاح الأراضي للمؤسسة، لدورها الاجتماعي في الحفاظ على البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، من خلال الشراكات والترويج لمنتجات صديقة للبيئة مصنوعة من الخوص والأقمشة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة