دينا الشربيني تتصدر تريند تويتر بعد نجاح الفيديو الدعائي لفيلمها الجديد «ثانية واحدة»

الأحد، 14 مارس 2021 06:00 م
دينا الشربيني تتصدر تريند تويتر بعد نجاح الفيديو الدعائي لفيلمها الجديد «ثانية واحدة»
دينا الشربيني
أمل عبد المنعم

الفنانة دينا الشربيني تصدر اسمها  تريند تويتر، صباح اليوم، وذلك بعد نجاح الفيديو الدعائي لفيلمها الجديد "ثانية واحدة" الذي تقوم ببطولته مع مصطفى خاطر.

دينا الشربيني وتردد اسمها

وكان اسم الفنانة دينا الشربيني تردد الأيام الماضية أيضا بعد سقوط الفنان عمرو دياب، على المسرح أثناء إحيائه حفلا غنائيا خاصا أقيم بأحد فنادق القاهرة،وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الواقعة، وعلق رواد السوشيال ميديا على الأمر بسخرية وكانت أكثر التعليقات تكرارا هو "لتحميل أدعية دينا الشربيني اضغط واحد".


دينا الشربيني وشيرين رضا

على الجانب الأخر ظهرت دينا الشربيني مؤخرا مع الفنانة شيرين رضا، والتقط الثنائي صورة لهما سويا، بدا فيها منسجمتان وتحافظان على علاقة الصداقة بينهما.


دينا الشربيني وقصر النيل

والفنانة  دينا الشربيني  تعيش مؤخرا حالة من النشاط الفني، وتشارك في العديد من الأعمال أقربها في العرض مسلسل قصر النيل الذي تقوم ببطولته في رمضان المقبل، وفيلم ثانية واحدة، بينما واجهت دينا سوء حظ مع تأجيل عرض فيلمي" البعض يذهب للمأذون مرتين" مع كريم عبد العزيز، و" 30 مارس" مع أحمد الفيشاوي.

والفنانة دينا الشربيني تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "قصر النيل"، داخل ديكور لمكاتب أمن الدولة بفيلا شعيب، وفقاً لما  أكده المشرف على إنتاج المسلسل محمد سري، وتتنقل ما بين عدد من الشوارع في مصر الجديدة والمقطم، المعادي والهرم.

وانتهت دينا الشربيني حتى الان من تصوير 50% من مشاهد المسلسل، ليعرض ضمن المائدة الرمضانية 2021، وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة ويحاولون الوصول للجناة.

ويشارك دينا الشربيني بطولة العمل كل من الفنانة ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

بداية دينا الشربيني

ولدت دينا الشربيني في 17 مارس عام 1985، وفي عام 2006 عملت مذيعة بتقديم برنامج شبابيك على قناة دريم، ثم التحقت دينا الشربيني بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل " مروة جبريل".

درست دينا الشربيني مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية بجانب عملها مقدمة برامج حتى عام 2011، وكان أول عمل لها بالدراما وتعرف عليها الجمهور من خلال مسلسل المواطن x، وبعدها توالت الأعمال الفنية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة