اشتباكات بالأيدي.. «لجنة الجبلاية» تحيل أحداث الشرقية للدخان والفيوم للجنة الانضباط

الأحد، 14 مارس 2021 06:00 م
اشتباكات بالأيدي.. «لجنة الجبلاية» تحيل أحداث الشرقية للدخان والفيوم للجنة الانضباط
أحداث المباراة

شهدت مباراة الشرقية للدخان والفيوم، التي أقيمت أمس السبت، ضمن مباريات دوري القسم الثاني، اشتباكات بالأيدي ومشادات كلامية، وسباب وشتائم، وانتهت بفوز فريق الشرقية الذي يقوده مهاجم الأهلي السابق علاء إبراهيم، بهدف دون رد.
 
وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم أحداث مباراة الشرقية للدخان مع الفيوم ضمن مسابقة دوري القسم الثاني إلى لجنة الانضباط بالاتحاد ، والتي شهدت اعتدات من قبل لاعبي الفريقين و الأجهزة الفنية. وتعلن لجنة الانضباط خلال ساعات عن عقوبة مباراة الشرقية للدخان و الفيوم خلال الساعات القليلة المقبلة ، خاصة أن هناك مباريات للفريقين السبت المقبلة.

بداية الأزمة
 
 بدأت الأزمة عندما سقط أحمد تمساح لاعب الشرقية للدخان على الأرض، وطلب من لاعبي الفيوم إخراج الكرة، وقبل أن يخرج أحد لاعبي الفيوم الكرة خارج الملعب، فوجئ بأحد لاعبي الشرقية يستحوذ على الكرة ويسجل الهدف الأول لفريقه في الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني.
 
وتسببت هذه الواقعة، في اعتراضات شديدة على حكم المباراة، من جانب الجهاز الفني للفيوم بقيادة أحمد بكري واللاعبين، حيث كشف أحمد بكري في تصريحات، أن أحمد تمساح لاعب الشرقية ذهب إلى الحكم وأبلغه بما حدث من جانبه، وأن فريق الفيوم تعرض للظلم، لدرجة أنه طلب من زملائه في الشرقية السماح لنا -أي فريق الفيوم- بتسجيل هدف التعادل.
 
وأضاف بكري، أن علاء إبراهيم المدير الفني للشرقية للدخان، اعترض على طلب أحمد تمساح ومنع لاعبيه من السماح لنا بتسجيل هدف التعادل، وعندما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالحنا، ذهبت إلى الجهاز الفني لفريق الشرقية وقلت هو دة العدل وربنا مش بيرضى بالظلم، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهي وقام بطردي من الملعب، كما أن إسلام أنور حارس الشرقية تصدى لركلة الجزاء.
 
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل تطورت الواقعة وفور إنهاء الحكم للمباراة، وقعت اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفيوم والشرقية للدخان، وسط حالة من السباب والشتائم بين أعضاء الجهاز الفني للفريقين.
 
وتعليقاً على الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الشرقية للدخان والفيوم، قال خالد كامل رئيس لجنة المسابقات بدوري القسم الثاني: ما حدث لن يمر مرور الكرام، وسنطلع على تقرير الحكم ومراقب المباراة، وسنصدر عقوبات رادعة خلال الساعات المقبلة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة