ميادة الحناوي تريند بعد كشف سبب غيابها «إزاي أغني والناس بتموت» (فيديو)

الإثنين، 15 مارس 2021 12:22 م
ميادة الحناوي تريند بعد كشف سبب غيابها «إزاي أغني والناس بتموت» (فيديو)
ميادة الحناوي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة السورية ميادة الحناوي، التريند على جوجل وذلك بعد خروجها عن صمتها، موجهة رسالة لمطلقي الشائعات عن صحتها وكاشفة سبب ابتعادها عن الفن طيلة أربعة أعوام.

ميادة الحناوي: ما هذا الأذى

وأكدت المطربة السورية ميادة الحناوي في مداخلة مع القناة "الأولى" المصرية، إنها "لا تعرف مصدر الشائعات ولا سبب إطلاقها، فقبل شهر ونصف الشهر قيل إنها أصيبت بكورونا، وأخيرا بالألزهايمر"، معقبة "ما هذا الأذى؟ ناس ما بتخافش ربنا أكيد، مش عارفة متسلطين علي ليه، اتقوا الله، في قصاص في الدنيا، الناس الّي تؤذي غيرها بالكلام والأفعال"، مؤكدة أنها في أتم صحة.

ميادة الحناوي وسبب ابتعادها

وأوضحت الفنانة السورية ميادة الحناوي سبب ابتعادها عن الفن لفترة امتدت ثلاث أو أربع سنوات، لافتة إلى "ظروف وفاة أختها الوحيدة، وعملية القلب المفتوح التي أجريت لأخيها، وحالة الحزن التي يشعر بها كل من فقد عزيزا، لكنها كانت خلال تلك الفترة تحيي بعض الحفلات، وهي الآن خرجت من حالة الحزن، وتنطبق على ما تشعر به أغنيتها "نعمة النسيان".

 

ميادة الحناوي وعمرو أديب

وعلى الجانب الأخر داعب الإعلامي عمرو أديب، الفنانة  ميادة الحناوي، بعد الشائعات التي تداولها البعض خلال الساعات الأخيرة عن إصابتها بمرض ألزهايمر، حيث بدأت حديثها "أهلا بيك يا أستاذ عمرو، وأهلا بكل الشعب المصري العظيم، وتحياتي للشعب المصري اللي أنا اشتقت له من كل قلبي"، ليرد عليها عمرو أديب قائلا: "طب ما أنتي فاكراني  أهو، أمال  زهايمر إيه بقى؟".

ميادة الحناوي: الدنيا فيها موت

وتابعت ميادة الحناوي، خلال المداخلة الهاتفية قائلة:" أن البعض يُطلق عليها شائعات من فترة للأخرى، وتخرج للشاشات من أجل تكذيبها، "الدنيا فيها موت وفيها حياة، حرام  حرام الشائعات دي، ربنا يتولاهم فعلا، شوية يقولوا عندي كورونا، وشوية يقولوا ادعولها في العزل، ووصلت للزهايمر؟".

ميادة الحناوي: أحنا إن شاء الله نحضر حفلات

وكشفت الفنانة القديرة ميادة الحناوي أن سبب بعدها عن الساحة الفنية، بسبب وفاة شقيقتها الوحيدة، وإجراء شقيقها عملية قلب مفتوح، فضلًا عن ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مستنكرة في الوقت ذاته شائعات إصابتها بألزهايمر معلقة "لا حول ولا قوة إلا بالله، إزاي شائعات زي دي تطلع، أحنا إن شاء الله نحضر حفلات".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة