الجزائر تودع ريم غزالي نجمة «ستار أكاديمي».. وشقيقتها تبكي وتطلب الدعاء لها بالرحمة (صور)

الأربعاء، 17 مارس 2021 10:28 م
الجزائر تودع ريم غزالي نجمة «ستار أكاديمي».. وشقيقتها تبكي وتطلب الدعاء لها بالرحمة (صور)
ريم غزالي
ريهام عاطف

بعد صراع مع مرض السرطان أعلنت سلمى غزالي عن وفاة شقيقتها الفنانة الجزائرية ريم غزالي عن عمر ناهز 38 عاما.
 
وقالت بعد أن دخلت في نوبة بكاء عبر فيديو شاركته على صفحتها على تطبيق إنستجرام قائلة "فارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا حبيبتي يا ريم ما فارقتني الابتسامة، لأنه بعرف أن الله أكرم وأرحم واختار لك الأحسن، ادعوا لها بالرحمة وبالأشياء الطيبة والحلوة، أنا متأكدة أنه ربنا راح يعطيها أشياء كتير حلوة، قلبي يطمئني أنها كويسة وطيبة".
 
وأضافت: "الله يصبر ماما وبابا ويعطيهما القوة، الحمد لله يارب، الحمد لله على رحمتك يارب، الله أكبر، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، الله يرحمك برحمته يا ريم يا غزال".
المغنية الجزائرية سلمي الغزالي
المغنية الجزائرية سلمي الغزالي
مشوار ريم غزالي 
بدأت الراحلة ريم غزالي مشوارها الفني القصيرعبر النسخة الثالثة من برنامج "ستار أكاديمي"، ولكن خرجت منه، واعتبرت خروجها مؤامرة، ولم يكن لها علاقة بتصويت الجمهور بحسب ما صرحت سابقاً، وقررت وقتها إقامة دعوى قضائية ضد البرنامج لتحصل على حقها.
 
كما شاركت ريم غزالي، في مسابقة ملكة جمال محلية في 2004، وحققت اللقب نظراً إلى جمالها الذي لفت الأنظار، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأعمال الفنية كما عملت في المحطة الوطنية الجزائرية ATV6.
رحيل ريم الغزالي
رحيل ريم الغزالي
ريم غزالي واصابتها بالسرطان
أصيبت الفنانة الشابة ريم غزالي بالسرطان مرتين، وفي نوفمبر عام 2019، خضعت لعملية استئصال ورم في الدماغ، في أحد المستشفيات بفرنسا.
 
ريم الغزالي
ريم الغزالي
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق