محمد هنيدى أثناء زيارته متحف السيرة النبوية بالمدينة المنورة: تجربة روحانية لا توصف

الأحد، 21 مارس 2021 10:48 م
محمد هنيدى أثناء زيارته متحف السيرة النبوية بالمدينة المنورة: تجربة روحانية لا توصف
محمد هنيدى
كتب إسماعيل رفعت - ذكى مكاوى

شارك الفنان محمد هنيدى، متابعيه عبر حسابه على موقع تويتر بصور له من زيارته لمتحف السيرة النبوية بالمدينة المنورة، حيث ظهر خلال الصور وهو يرتدى جلبابا أبيض واصفًا إحساسه بأنه عاش تجربة روحانية لا توصف.

 

34262-هنيدى-على-فيس-بوك
هنيدى فى صورة على فيس بوك

وكتب هنيدى في تعليقه على الصور: "تأثرت كثيرًا باجواء سيرة نبينا صلى الله عليه وسلم، التي عشتها بتفاصيلها الجميلة في متحف السيرة النبوية بالمدينة المنورة، تجربة روحانية لاتوصف بتقنية عالية جداً".

وختم كلامه بكتابة: "شكر كبير رابطة العالم الإسلامى، ونتمنى نشوف فرع المتحف بمصر قريبًا".

 

محمد هنيدى
محمد هنيدى يعلق على الزيارة عبر حسابه على تويتر
 
كان الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، أمين عام رابطة العالم الإسلامى، رئيس هيئة العلماء المسلمين، احتفى بتدشين النسخة الجديدة لمعرض السنة النبوية المشرفة فى وقت سابق من الشهر الماضى.
 
وبث الشيخ العيسى، تغريدة عبر حسابه بتويتر، قائلاً: أمام ساحة "المسجد النبوي الشريف"، و"الثرى الطاهر"لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، انطلق - بحمد الله - متحف السيرة النبوية، الذي تميَّز باستخدام المجسمات التفاعلية والعرض السينمائي والهولوجرام والواقع "المعزّز" و"الافتراضي" وغيرها؛ لإبراز السيرة كأنك تعيشها.
 
هنيدى
 محمد هنيدى
 
ويُعنى المعرض الذي يضم 25 جناحًا رئيسًا، بتقديم رسالة الإسلام ممثلة في العدل والسلام والرحمة والتسامح والاعتدال، اعتماداً على القرآن الكريم وسيرة الرسول عليه الصلاة والسلام والتاريخ الإسلامي المضيء، ويعتمد على 350 أسلوبًا تربويًا ووسيلة تعليمية، بالإضافة إلى 150 دليلاً عن عظمة الإسلام، وحفظ حقوق غير المسلمين، إلى جانب عرض أكثر من 500 قطعة من المصنوعات ومتحفيات العهد النبوي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق