Godzilla vs. Kong يعيد فتح دور السينما الأمريكية بعد عام من إغلاقها بسبب كورونا

الخميس، 25 مارس 2021 01:42 م
Godzilla vs. Kong يعيد فتح دور السينما الأمريكية بعد عام من إغلاقها بسبب كورونا
Godzilla vs Kong
ريهام عاطف

تعيد مجموعة Cineworld Group افتتاح دور السينما الأمريكية   Regal في 4 أبريل المقبل مع إصدار محدود لفيلم "Godzilla vs. Kong "وإصدار أوسع  لفيلم" Mortal Kombat "اعتبارًا من أبريل 16 المقبل يأتي ذلك بعد عام تقريبا  من إغلاق دور السينيمات التابعة لاتحاد ساينوورلد لدور العرض في الولايات المتحدة وبريطانيا بسبب جائحة كورونا لتعود الصالات السينمائية للتشغيل مجددا منتصف إبريل المقبل على نطاق محدود لحين استعادة طاقتها الكاملة في عرض الأفلام السينمائية خلال الصيف المقبل كما هو متوقع.
 
دور العرض بالمملكة المتحدة
 
يتم خلال مايو القادم  إعادة فتح دور العرض بالمملكة المتحدة، ثاني أكبر سوق للمجموعة  Cineworld Group ، وفقًا لتوجيهات الحكومة هناك حيث من المقرر إعادة فتح دور السينما الداخلية في المملكة المتحدة في 17 مايو .
 
Godzilla vs. Kong 
 
كانت الشركة المنتجة لفيلم Godzilla vs. Kong قد قامت بطرح  بوسترين جديدين للعمل الذى سيعرض بدور العرض حول العالم بداية من 31 مارس الجارى، وذلك بعد تأجيل طرح العمل من 26 من نفس الشهر، دون إعلان أسباب لذلك، واحتوت الصور الترويجية على جملة "One Will Fall"، والتى تدل على فوز واحد فقط من الشخصيات الأسطورية فى العمل.
 
Godzilla vs. Kong
Godzilla vs. Kong
 
أبطال فيلم  Godzilla vs. Kong 
 
يقوم ببطولة فيلم Godzilla vs. Kong كلا من  ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريا تايري هنري وشون أوغوري وإيزا غونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلي هوتل وحكيم كاى كاظم ورونى تشينج
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق