حسام البدري في مواجهة جزر القمر.. هل يستطيع أن يعيد ثقة الجمهور للمنتخب؟

الإثنين، 29 مارس 2021 01:00 م
حسام البدري في مواجهة جزر القمر.. هل يستطيع أن يعيد ثقة الجمهور للمنتخب؟

تمكن فريق منتخب مصر من الوصول إلي كأس الأمم الافريقية بالكاميرون2022  بعد تعادله في مباراته الأخيرة، إلا أن حسام البدري مدرب المتتخب يسعي إلي حصد العديد من النقاط في مباراته اليوم أمام جزر القمر المذاعة في تمام السادسة مساءا بالجولة للتصفيات 
 
يهدف البدري من مباراة اليوم إلي الوصول لصدارة المجموعة السابعة من خلال الفوز علي متتخب جزر القمر في مباراته الأخيرة في التصفيات المؤهلة للكان، خاصة بعد تعادل المنتخب المصري مع الفريق الكيني في المباراة قبل الأخيرة.
 
وتنص لائحة الاتحاد الأفريقى "كاف" بأنه فى حال تساوى المنتخبات فى النقاط يتم النظر للمواجهات المباشرة ثم فارق الأهداف فى المواجهات المباشرة ثم الأهداف المسجلة فى المواجهات ثم الأهداف المسجلة خارج الأرض فى المواجهات المباشرة.
 
ويملك منتخب مصر وجزر القمر تسع نقاط لكل منهما ولكن المنتخب الوطنى يتصدر بفارق الأهداف إذ يملك +3، بينما تملك جزر القُمر +2، لذا يسعي البدري للفوز او التعادل السلبي لتصدر المجموعة.
 
تعرض فريق منتخب مصر بقيادة حسام البدري للانتقادات الواسعة بعد الاداء الباهت الذي قدمه في المباراة الأخيرة والذي لا يليق بمستوي المنتخب، لذا يعمل البدري في مباراة اليرم علي استعادة روح الفريق وعودة الاداء الممتع للمباريات، خاصة مع ظهور ازمات فنية في هجوم المنتخب رغم وجود النجم محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى والصاروخ مصطفى محمد المتألق مع جالطة سراى التركى، بجانب اختفاء تماسك خطوط الفراعنة الذى بدا واضحاً فى نيروبى.
 
ضم البدري العديد من القدرات الكروية الهامة في المنتخب ولكن بعضها مازال غير مستغل بالشكل الجيد الأمر الذي سيعمل عليه البدري في مباراة اليوم من خلال الاستعانة بالبدلاء لإكسابهم خبرة المباريات الدولية قبل الاستعداد لمباراتى أنجولا وليبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والمقرر لهما يونيو المقبل.
 
 
وبعد رحيل أحمد حجازى عن المنتخب لصفوف اتحاد جدة السعودي عقب التعادل مع كينيا بطيران مباشر من نيروبي إلى جدة، سيكون على جبر هو البديل المناسب لتعويض الحاجز في لقاء جزر القمر، خاصة أن جبر كان أحد الأوراق التي يعتمد عليها البدري مع انطلاقة المعسكر بالقاهرة، قبل انضمام حجازي لبعثة المنتخب في كينيا.
 
كما يمثل زيزو أحد الأوراق المؤثرة في مركز الجناح، ولو أراد البدري إراحة صلاح كما هو متفق عليه بين الجهاز الفني للمنتخب وبين نظيره في ليفربول، فسيكون زيزو هو البديل الأنسب لتعويض صلاح في مباراة جزر القمر، خاصة بعدما حسم الفراعنة بطاقة التأهل

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق