قصة حب وزواج حازم إمام وزوجته قدرية داوود مطلوبة على جوجل لهذا السبب (فيديو)

الثلاثاء، 30 مارس 2021 03:35 م
قصة حب وزواج حازم إمام وزوجته قدرية داوود مطلوبة على جوجل لهذا السبب (فيديو)
حازم إمام
أمل عبد المنعم

تصدر حازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس النواب التريند على جوجل، وذلك بعد استضافته مع زوجته، وحكاية قصة حبهما والتي كانت بسبب صدفة بسيطة بدأت من ملجأ أيتام بالمعادي، جمعت بين الثنائي، حازم إمام وزوجته قدرية داوود التي لم تكن تعرفه حينها رغم شهرته، ليتزوجا وينجبا ثلاث بنات ويصبحا من أكثر الثنائيات التي تجذب انتباه الجمهور.

حازم إمام وقصته مع زوجته

حازم إمام حل مع  زوجته أمس الاثنين، ضيفان على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وتحدثا عن قصة زواجهما وكيف تعرفا على بعضهما البعض في البداية، و القصة بدأت حين رغبت قدرية داوود وزملائها في استضافة أحد المشاهير لإحياء حفل داخل أحد الملاجئ، وكان من المفترض أن يتم استضافة أحد المطربين ولكنه كان مشغولًا، فاقترحت قدرية استضافة حازم إمام.

ماذا قالت زوجة حازم إمام عنه؟

قالت زوجة حازم إمام "عمري ما شوفت له ماتش"، وأنها لم تكن تعرفه آنذاك رغم أنه كان في ذروة شهرته، ولكنها حصلت على رقم هاتفه من أصدقاء مشتركين بينهما وتواصلت معه.

وحكت زوجة حازم إمام أنه في نهاية الأمر لم يتم تنفيذ الحفل "مروحناش ملجأ ولا روحنا أي حاجة"، حيث لم يستطع حازم إمام توفيق مواعيده بسبب كثرة أعماله كلاعب كرة قدم شهير، فيما كانت المحادثات قد بدأت تتوالى بينهما على أمل أن يتم تنفيذ الاحتفال.

حازم إمام وأول لقاء مع زوجته

وتابعت زوجة حازم إمام أن  أول لقاء فكان أيضًا عن طريق الصدفة ولم يكن مرتب له، "كنت بالصدفة في المهندسين في عربيتي، وهو في عربيته بعد التمرين، وشفنا بعض في الشارع عادي.. بدأت أفهم أول ما بدأنا نتعرف، هكذا وصفت قدرية عدم إدراكها لشكل حياة لاعب كرة قدم بحجم حازم إمام قبل تعارفهما، حيث كان الأمر صعبًا ولم نستطع الخروج سويًا في هذه الفترة، ولكن مع إتمام الخطوبة بدأنا في الظهور.

أجابت زوجة حازم إمام على سؤال أيهما وقع في الحب أولًا؟ قائلاً" أعتقد هو، كان دائمًا يتصل يسألني أنتي فين، وعن كيف انجذب حازم إمام لزوجته؟، أجاب حازم إمام إن الأمر لم يكن في حسبانه لكنه بدأ يشعر بالاهتمام تجاهها، والرغبة في التحدث إليها بالإضافة لاكتشافه طباعهما متشابهة، وتمتلك قلب طيب، معقباً "مش زنانة، أنا مبحبش الست الزنانة".. مؤكداً أن متطلباتها بسيطة، إذا تناولنا العشاء سويًا خارج المنزل تشعر بالسعادة، حيث إنها تحب المشاركة".

حازم إمام وخطبة فتاة بالجامعة الأمريكية

قام حازم إمام بعد ذلك بفتح والدته بشأن رغبته في خطبة فتاة تدعى قدرية داوود تدرس بالجامعة الأمريكية، وكانت تخشى في البداية من طبيعة شخصيتها أو نمط حياتها نظرًا لطبيعة نمط الحياة لطلاب الجامعة الأمريكية، الذي قد يختلف مع نمط حياتهم، لكنه أكد لها أن الأمر ليس كذلك، وبالفعل تقدم للزواج منها.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة