غادة عبدالرازق.. تريند بعد تعليقها على موكب المومياوات وإثارة الجدل بشكلها الجديد «فيديو»

الأحد، 04 أبريل 2021 02:11 م
غادة عبدالرازق.. تريند بعد تعليقها على موكب المومياوات وإثارة الجدل بشكلها الجديد «فيديو»
غادة عبدالرازق
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق التريند على جوجل وذلك بعد تعليقها على حدث نقل موكب المومياوات الملكية المصري العظيم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

تعليق غادة عبدالرازق

علقت غادة عبدالرازق على مجموعة صور للحدث وكتبت عليها قائلة: "لو لم أكن مصريات ونفتخر.. مصر الحضارة والتاريخ.. العظمة والشموخ، تحيا مصر.. فخر مصر الرئيس السيسي حماك الله لمصر والوطن".

تعليق غادة عبدالرازق
تعليق غادة عبدالرازق

 

غادة عبدالرازق واثارة الجدل

وعلى الجانب الأخر تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة غادة عبدالرازق من كواليس مسلسل "لحم غزال" عبر صفحتها على موقع "إنستجرام"، وقد ظهرت غادة عبدالرازق بشكل مختلف وتبدو أصغر سنا، مما دفع بعض المتابعين للتساؤل عن أسباب هذا التغير، وتفاعل الجمهور والمتابعون مع هذا المقطع بشكل كبير.

غادة عبدالرازق وعمليات التجميل

لكن متابعيها كانت لهم آراء أخرى حيث أثار الفيديو بإطلالة غادة عبدالرازق الجديدة الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل وتنحيف للوجه وشفاه منتفخة قليلا.. بشكل جعلها تشبه الفنانة لطيفة، في حين علقت متابعة: "معرفتكيش.. شكلك اتغير".. وكتب متابع: "ليه دايما بتبقوا كفنانات شبه بعض كدة بسبب عمليات التجميل؟".

أخر أعمال غادة عبد الرازق

وتواصل حاليا الفنانة غادة عبدالرازق تصوير أحدث أعمالها الدرامية بعنوان "لحم غزال" المقرر عرضه خلال شهر رمضان، ويشارك في البطولة شريف سلامة، محمود حجازي، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، عمرو عبد الجليل، ومحمد شاهين، ومن إخراج محمد سلامة.

نشأة غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق ولدت في محافظة الجيزة،  حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها (صراع الأقوياء، العائلة والناس).

 كما قدمت غادة عبدالرازق فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003، أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق