منى زكي تريند بعد تألقها بالأزرق بحفل موكب المومياوات الملكية "صور"

الأحد، 04 أبريل 2021 09:00 م
منى زكي تريند بعد تألقها بالأزرق بحفل موكب المومياوات الملكية "صور"
منى زكى
ريهام عاطف

باللون الأزرق تألقت النجمة منى زكي في الموكب الملكي لنقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة المصرية، حيث ظهرت بإطلالة راقية مرتديه فستان باللون الازرق والذي يعد سر الحياه للقدماء المصريين ، وقرط فرعوني كبير باللونين الأزرق والفضي حول الرقبة.
منى
منى
تألقت منى زكي 
ظهرت النجمة منى زكي بالموكب الملكي، وهي ترتدي فستان بصيحة الأكتاف العريضة المنسدلة البليسة، وفتحة صدر على شكل حرف V، وقرط فرعوني كبير باللونين الأزرق والفضي حول الرقبة ، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الملموم وألوان المكياج الهادئة.
منى زكي
منى زكي
ليتناغم ذلك المظهر الراقي مع المقطوعة الموسيقية العظيمة التي أبهرت العالم من جانب المايسترو نادر عباسى، والذى ألفها الموسيقار هشام نزيه، وأبدع فيها مثلما أبدع بتلحين أغنية محمد منير، حيث حيث تمكنت تلك المقطوعة من خطف الأنظار على مدار الحفل وسط الروعة الكبيرة للموسيقى وتقديمها بشكل أروع من جانب الأوركسترا الذى قادها نادر عباسى هو وكافة العازفين بصورة أبهرت المتابعين من كافة أنحاء العالم.
اخر اعمال منى زكي
تعود منى زكى للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" بعد غياب 4 أعوام، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن وبطولة محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم وقد اقتربت النجمة منى زكى على الانتهاء من تصوير المسلسل بشكل نهائى.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة