الدوري الإسباني يشتعل.. برشلونة يستعيد الوصافة بفوز قاتل في ليلة تكريم ميسي

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 11:04 ص
الدوري الإسباني يشتعل.. برشلونة يستعيد الوصافة بفوز قاتل في ليلة تكريم ميسي

استعاد فريق برشلونة وصافة الليجا بالفوز القاتل على ضيفه بلد الوليد بهدف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب كامب نيو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الليجا.

ليشتعل بهذه النتيجة الصراع على لقب الدوري الإسباني فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وكان الفرنسي عثمان ديمبلى سجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، مستغلاً النقص العددي في فريق بلد الوليد الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين، بعدما حصل لاعبه أوسكار بلانو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 79 من زمن المباراة، بعد تدخله العنيف على عثمان ديمبلى لاعب برشلونة.

 

وعقب انفراد ميسي بالرقم القياسى لأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادى الكتالونى نظم برشلونة في قبل انطلاق المباراة احتفالية للنجم الأرجنتينى.

وكرم ميسي قبل انطلاق مواجهة بلد الوليد، ليحتفل البرغوث بتخطى رقم النجم السابق تشافى هيرنانديز، مع لاعبى الفريق الكتالونى، وزوجته أنتونيلا روكوزو وأبنائه على أرضية ملعب "كامب نو".

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، ليضيق الفارق إلى نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة، ليشتعل الصراع على لقب الليجا، مع تبقى 9 جولات على نهاية الموسم الجارى، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وأصبح برشلونة يتفوق بفارق نقطتين على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني 63 نقطة.

فرحة لاعبى برشلونة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة