الفنانة يسرا تريند جوجل بعد ظهورها في حفل الهضبة عمرو دياب (فيديو)

السبت، 10 أبريل 2021 12:36 م
الفنانة يسرا تريند جوجل بعد ظهورها في حفل الهضبة عمرو دياب (فيديو)
يسرا
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة يسرا التريند على جوجل، وذلك بعد تداول عدد من جمهور النجم عمرو دياب، فيديو للفنانة، وهي ترقص على نغمات أغنية الهضبة الجديدة، "يا أنا يا لأ" الذي أقيم بالأمس، لصالح إحدى الشركات الخاصة بالسفارة الفرنسية.

وعمرو دياب أحيا الحفل وسط حضور نخبة من الفنانين ورجال الأعمال والمشاهير، وقدم عددا من أشهر أغنياته منها "محسود، وفاكرني يا حب، ويتعلموا، ودا لو اتساب، وبحبه، وأجمل عيون".

عمرو دياب وعطره الجديد

وكان عمرو دياب طرح في فبراير الماضي، عطره الجديد من خلال الترويج له بإعلان ضم 3 من الموديلز، كل واحدة منهن تعيش في عالم آخر وقصة في خيالها مع عمرو دياب، بعد أن تشم العطر خلال مروره بجوارها، وقد حقق الإعلان في أول ساعة من طرحه، حوالي ربع مليون مشاهدة، ونال اشادات الجميع، واختار الهضبة أغنية "وأنا معاك" من ألبومه "يا أنا يا لا"، أن تكون أغنية الإعلان من كلمات خالد تاج الدين، لحن خالد عز، توزيع عادل حقي

عمرو دياب وانجي كيوان

وكان الإعلان شهد ظهورا خاصا للإعلامية انجي كيوان، والتي أثارت الجدل حولها فور تسريب بعض الصور لها من خلال الإعلان قبل طرحه، ليتداول رواد السوشيال ميديا خبر ارتباط عمرو دياب بها بعد انفصاله عن دينا الشربيني ليتضح بعد ذلك أنه مجرد إعلان، وأن الإعلامية متزوجة وتعيش حياة أسرية مستقرة مع زوجها وأبنائها.

أخر ظهور للفنانة يسرا

وكان أخر ظهور للفنانة يسرا، حفل نقل المومياوات والتي أكدت فيه إن العالم كله يتحدث بإعجاب عن موكب نقل المومياوات الملكية الذي أقيم من المتحف المصري بميدان التحرير، وحتى متحف الحضارة بالفسطاط، قائلة "تحس أن جمال مصر ظهر"، فكل شعوب العالم عندما تريد البحث عن جذور الحضارة فإنها تبحث عنها في مصر.

يسرا: دموعنا كانت نازلة من الفرحة

وتابعت "يسرا"، خلال تصريحات تلفزيونية، أن اختيارها للمشاركة في الحفل كان شرفًا كبيرًا لها "دموعنا كانت نازلة من الفرحة" موضحة أن ما حدث يجعل كل مصري فخورا كونه مصريًا، معقبة: "شئ يشرفنا وكان فوق التوقع ما شاء الله، العالم كله يتمني لو يملك جزءًا من كنوز مصر".

يسرا: بشكر السيسي بشكل خاص

وشددت الفنانة، يسرا على أن وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية نقل المومياوات يبرهن على عظمة مصر، والحدث الذي شاهدناه وأبهر العالم، معلقة: "بشكر السيسي بشكل خاص لأنه جعلنا نفخر بتاريخنا وحاضرنا وماضينا المشرف، فيه ناس كانت لا تنام حتى يتم إنجاز هذا العمل، ويخرج بالشكل المبهر الذي شاهدناه اليوم".

بداية الفنانة يسرا

يسرا اسمها الحقيقي "سيفين محمد حافظ نسيم" اكتشف موهبتها مدير التصوير عبد الحليم نصر، وبدأت التمثيل في السينما منذ منتصف سبعينات القرن العشرين، واستطاعت بشكل تدريجي أن تكتسب شعبية كبيرة في السينما، خاصة من خلال تعاونها مع عادل إمام وأحمد زكي.

ومن أشهر أفلام يسرا (الجلسة سرية، امرأة واحدة لا تكفي، المنسي، طيور الظلام، ضحك ولعب وجد وحب، اﻹرهاب والكباب)، كما عملت على نحو كبير في المسلسلات التلفزيونية، من أشهرها (رأفت الهجان، أوان الورد، أين قلبي، قضية رأي عام، سرايا عابدين".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، كان مسلسل "خيانة عهد"، والذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور. والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق