النجم أحمد عز ضيف أولى حلقات برنامج "بيت للكل" على الفضائية المصرية غدا

الخميس، 15 أبريل 2021 11:15 ص
النجم أحمد عز ضيف أولى حلقات برنامج "بيت للكل" على الفضائية المصرية غدا
أحمد عز

ينطلق غدا الجمعة في تمام العاشرة مساءً، أول برنامج وأكبر برنامج تليفزيوني عربي مشترك بعنوان، "بيت للكل" والذى يهدف إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه كافة القضايا، ومن المقرر أن يستضيف النجم أحمد عز.

ويشارك النجم أحمد عز فى مسلسل هجمة مرتدة، والذى جذب أنظار المشاهدين بعد انطلاق سباق مسلسلات رمضان مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل، ولقت الدقائق الأولى من المسلسل اهتمام شريحة كبيرة من المصريين الذين يتلهفون إلى متابعة الأعمال الوطنية التى تخلد ذكرى أبطال مصر.

879121-شافكي-2

وتزايد الاهتمام بمسلسل هجمة مرتدة مع عرض الحلقة الأولى، وتصدر هاشتاج باسم المسلسل "هجمة مرتدة" تريند "تويتر" فى مصر، ورافقه إعجاب كبير بقصة المسلسل ومشاهد الحركة التى جذبت الانتباه مع بداية المسلسل، وأشاد مغرد بأعمال أحمد عز قائلا: "كل أعماله مختلفة وبره الصندوق عشان كده بتبقى دايما أعمال أحمد عز مميزة وليها طابع خاص".

 

وتسهم الأعمال الدرامية، فى سرد حقيقة المعارك التى تخوضها الدولة مع الإرهاب وقوى الشر التى تدير مؤامرات ضد الدولة، وهو ما يظهر فى مسلسل "هجمة مرتدة "، وهو واحد من الأعمال التى يجسد مَلحَمة بُطولية حقيقية كشفت عنها المخابرات العامة المصرية.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

877771-شافكي

كانت الهيئة الوطنية للإعلام، قالت أنه كان هناك إعداد وتنسيق كبير منذ فترة بين الهيئات الإعلامية بالدول المشاركة في البرنامج الذى يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة تمتزج فيها عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفية، وأنه يشترك في تقديم البرنامج نخبة كبيرة متميزة من مقدمى البرامج من الدول الأربع المشاركه فى البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم بث برنامج بيت للكل يوم الجمعه من كل أسبوع وفى توقيت واحد العاشرة مساءً.

 
873922-شافكي-3

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة