الأهلي يترقب مسحة الغد لحسم موقف الشناوي من القمة

الخميس، 15 أبريل 2021 04:31 م
الأهلي يترقب مسحة الغد لحسم موقف الشناوي من القمة
محمد الشناوي- حارس مرمى الأهلي

يترقب الجهاز الفني بالأهلي نتيجة المسحة الطبية التي سيخضع لها محمد الشناوي مع الفريق غدا، باعتبارها المسحة الأخيرة قبل مباراة القمة ضد الزمالك يوم الأحد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر الدوري المصري.
 
وكشف الدكتور محمد شوقي رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن محمد الشناوي لا يعاني من أية أعراض كورونا ويوجد تفاؤل من إمكانية تحول العينة من إيجابية إلى سلبية، وقد يلحق بقائمة مباراة فريقه في موقعة القمة، مشيرا إلى أن مسحة الغد ستحسم الموقف النهائي للشناوي.
 
ويرغب مسئولو الأهلي، فى التأكد من مسحة قائد الفريق وموقفه من اللحاق بمباراة فريقه أمام الزمالك فى قمة الدورى من عدمه، لاسيما أن استمرار إيجابية العينة للمرة الثانية ستضعف من فرص لحاق الأخطبوط بمباراة القمة يوم الأحد المقبل.
 
وتلقى الجهاز الفنى لفريق الأهلي، صدمة خلال الساعات الماضية بعدما اشتكى محمد الشناوى من بعض أعراض فيروس كورونا، لذا غاب عن مران الإثنين وخضع لمسحة جاءت نتيجتها إيجابية، وغاب الشناوى عن مباراة الأهلى والنصر أمس الأربعاء، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر بسبب الإيقاف.
 
ويُعد غياب محمد الشناوى عن الأهلى خسارة كبيرة باعتباره أحد أهم نقاط القوة فى الفريق لذا قرر مسئولو النادى إجراء أكثر من مسحة له فى الساعات المقبلة تحسباً لظهور المسحة الأخيرة سلبية وبالتالى ينضم لقئمة الفريق فى مباراة القمة.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق