الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة نيوتن.. منى زكى تتسول فى الشوارع

السبت، 17 أبريل 2021 01:16 ص
الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة نيوتن.. منى زكى تتسول فى الشوارع

انقلبت الأحداث رأسا على عقب في الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى، والذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، عندما اضطرت منى زكي إلى التسول.

بدأت الحلقة بذهاب "هنا" منى زكى إلى سوبر ماركت أثناء تواجدها في أمريكا لشراء بعض الأطعمة، وسألت الموظفة الموجود هناك عن فرصة عمل لها، وسألتها عن أوراقها فأجابتها بأن لديها جواز سفر في قسم المفقودات في المطار، فطلبت منها الحضور مرة أخرى للحديث مع صاحب السوبر ماركت.

وأرسل "حازم" محمد ممدوح لزوجته "هنا" منى زكى، رسالة صوتية عنفها بسبب إرساله لرسالة صوتية لشقيقتها فقط فى ظل أنها لم تتحدث معه وهددها إذا أصيب ابنهما الحامل فيه، ووجه لها بعض الكلمات الجارحة في ظل معاناتها في الغربة بأمريكا.

عادت "هنا" منى زكى إلى المنطقة التي تقطن بها والتي أجرت فيها غرفة من إحدى الفتيات الأجنبية، وتغلبت على خوفها من الكلاب وأحضرت طعاما لهذا الكلب، وتفاجأت بمجرد دخولها الغرفة بأن صديق الفتاة الأجنبية اقتحم غرفتها وأفرغ شنطة "هنا" على الأرض واستولى على أموالها التي كانت موجودة داخل شنطتها، وقام بطردها رغم أنها قامت بتأجير الغرفة مقابل 600 دولار، وحاولت أن تتشاجر معه للحصول على أموالها ولكنه كاد أن يضربها.

وتوالت أحداث الحلقة بعد تعرض "هنا" منى زكى للطرد وأصبحت بلا مأوى وجليسة في الشارع لتحاول فى آخر فرصة وهى الاتصال بـ"زى" آدم الشرقاوى، السائق المصرى الذى تركها في نصف الطريق السريع أثناء قيامه بتوصيلها فى المرة الأولى لإحدى الولايات الأمريكية.

منى زكى
منى زكى

واستنجدت "هنا" منى زكى بـ "زى" آدم الشرقاوى لمحاولة إنقاذها ووجهت له بعض الكلمات بأن يكون رجلا ويقف بجوارها، وبالفعل أتى أثناء قيادته دراجة بخارية واصطحبها معه لمنزله والتي تفاجأت "هنا" بأنه عبارة عن غرفة واحدة فقط، وانتابها حالة من الخوف والقلق بسبب تواجدهما هما الاثنين بنفس الغرفة.

منى زكى وادم الشرقاوى فى شوارع أمريكا
منى زكى وادم الشرقاوى فى شوارع أمريكا

وزادت حالة القلق لـ "هنا" تجاه "زى" بعد أن وجدته يتعاطى المخدرات، ولكن الإرهاق أجبرها على أن تخلد للنوم، وفى صباح اليوم التالى استيقظت ووجدت نفسها في أحضان فتاة أخرى وهى صديقة "زى" الذى وجدته نائما على الأرض.

منى زكى ومحمد ممدوح
منى زكى ومحمد ممدوح

وشهدت أحداث الحلقة أيضا تعرض "شامبا" أسامة الهادى للضرب المبرح ودخل المستشفى على إثرها، وذهب "حازم" محمد ممدوح له لمعرفة ماذا حدث فأخبره بأن رجال "بدر" سيد رجب قاموا بهدم مشروع المنحل وفى محاولة التصدى لهم قاموا بضربه.

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

ذهب "حازم" محمد ممدوح إلى مكان المنحل مسرعا، ووجده مشتعلا بالنيران وعند دخول الغرفة المتواجدة بجوار المنحل وجد الرجل الذى يعمل مع "بدر" سيد رجب جالسا، والذى حاول استفزاز "حازم" بأخذ صورة زوجته "هنا" منى زكى، ولكنه لم يستطع أن يفعل له شيئا خاصة أنه يحمل سلاحا ناريا.

بكاء منى زكى فى مسلسل لعبة نيوتن
بكاء منى زكى فى مسلسل لعبة نيوتن

واستمر الرجل الذى يعمل مع "بدر" في استفزاز "حازم" ببعض الجمل والمتعلقة بزوجته، فقام "حازم" بالانتقام منه وإلقاء غذاء النحل على وجهه، وهو الأمر الذى جعل النحل يتكاثر على وجهه حتى قتله، دون معرفة ماذا سيحدث بعد ذلك، وهو ما ستكشفه الحلقة المقبلة.

محمد ممدوح فى لعبة نيوتن
محمد ممدوح فى لعبة نيوتن

تدور قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق