الحلقة الخامسة من "وكل ما نفترق".. ريهام حجاج مُعرضة للقتل في الصعيد

السبت، 17 أبريل 2021 11:56 م
الحلقة الخامسة من "وكل ما نفترق".. ريهام حجاج مُعرضة للقتل في الصعيد
إسلام ناجي

تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل "وكل ما نفترق" برحاب الجمل "نجمة" وهي تخطف الطفل حمزة من سريره مستغلة إنشغال ريهام حجاج "مأمونة" عنه، لتعطيه لسيدة أخرى قبل أن تصيب رأسها بألة حادة، وعندما سألتها مأمونة والعمدة عن الطفل، أدعت أنها رأت أحدهم يحمله خارجًا من غرفة والدته، وعندما واجهته ضربها على رأسها فغابت عن الوعي.
 
أنهارت مأمونة باكية، وجلست تضرب وجهها بكفيها بينما جلسن زوجات العمدة يواسونها مُدعين الحزن، ولم تتمكن السيدة التي خطفت حمزة من الأبتعاد به، فزينب توأم مأمونة قتلتها وعادت بالصغير إلى غرفة أمه حيث تركته في سريره بعد أن كحلت عينيه، عندما شرع الطفل بالبكاء سمعته أمه فهرعت إليه وأطمئن قلبها عندما حملته بين يديها مرة أخرى.
 
 
عادت الكاميرا إلى الوقت الحالي، لنجد ريهام حجاج تجلس على أرض دوار العمدة تبكي، عندما دخل عليها شيخ الغفر عرابي "أحمد صيام"، الذي أمر رجاله بتقيدها، قائلا لأحدهم "أنت خايف ولا أيه.. أياك مصدق أنها رجعت من الموت بجد"، وبعدها توجه إلى المسجد وتركها مكبلة.
 
 
وفي المسجد تقابل شيخ الغفر مع العمدة، الذي سأله عما ينوي فعله مع مأمونة، فرد عليه عرابي قائلا: "أنا هستنى لما المنقد يفضى، وهجمع أهل البلد ويتحكم عليها قدامهم كلهم، والنوبة مش هغلط غلطة المرة اللي فاتت"، فاستغفر العمدة ربه، واستنكر على عرابي رغبته في حرق مأمونة، ورفض موقف أحمد صيام من ريهام حجاج، وعرض عليه الجلوس معها ومعرفة سبب عودتها مرة أخرى.
 
 
تنتقل الكاميرا إلى مبنى تحت الإنشاء حيث نجد محمد شرنوبي "جوهري" مكبل وملقى على الأرض، عندما جاء إليه زونفل وسأله جوهري "هو أنتو مش فتحي كان خلص عليكو.. خرجت منها أزاي؟"، فرد زونفل "نصيبي بقا"، وسأله شرنوبي عن فريدة ابنة قمر، فنفى زونفل معرفته بالأمر، وعرض عليه مساعدته في الهرب والبحث عن خاطف فريدة لكن جوهري رفض تعريضه للخطر.
 
 
يذهب أحمد فهمي "حسام" إلى طليقته لسألها عن فريدة، ويواجهها برقم سيارة زوجها والتي خطفت ابنته، فأتصلت بزوجها تسأله عن رقم سيارته، وتأكدت من أختلافها عن تلك التي يسأل عنها حسام، واعتقدت أنه أختلق الأمر فقط ليراها مرة أخرى، فتركها وذهب إلى قصر عائلته حيث جلس مع شقيقته أيتن عامر "حنان" يخبرها بما حدث مع طليقته، وأنه رأى أرقام السيارة بشكل خاطئ، وأن الأرقام الحقيقية تخص سيارة مبلغ بسرقتها من شهرين.
 
 
أثناء حوار حنان مع شقيقها حسام، قالت له "أنت محتاج تفصل علشان كده هتتجنن"، فتردد على مسامعها صوت ريهام حجاج تقول لها "مش هو بس اللي هيتجنن"، فتوترت جدًا حتى شعر بها حسام، وسألها عما حل بها، فلم تجيبه عن سؤاله، وقالت له "أنت محتاج تاخد أجازة علشان تريح شوية".
 
 
ذهب عمدة البلد الحالي غريب لمقابلة ريهام حجاج، وقال لها "أنا سمعت كتير عن كراماتك"، فطلبت منه أن يدعها تذهب حتى تكمل بحثها عن بنتها، فأعتذر لها لأنه لا يملك الإفراج عنها، فشيخ الغفر لن يسمح بذلك، وطلب منها أن تساعد زوجته بكراماتها فقالت له "أنا مقدرش أعملك حاجة.. أنا محتاجة اللي يساعدني".
 
 
بمجرد معرفة أهل البلد بما حدث مع مأمونة، حتى أجتمعوا جميعًا، نصفهم يريد قتلها والتخلص منها، والنصف الأخر يريد أن يفديها بروحه.
 
وفي القاهرة كانت سلوى خطاب "نعمت" والدة محمد شرنوبي تستعد لإتمام زواجها الجديد، ولكنها تنتظر "جوهري" ليكون وكيلها كما وعدها، وعندما تأخر عليها وجدت منه رسالة بعنوانه، ففهمت أنه في مأزق وذهبت مع رجالها لتخليصه، كما حاولت "مأمونة" الهرب لكنها فشلت وأمسك بها غفر "عرابي"، وأخذوها للمحاكمة أمام الناس.
 
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق