مسلسل القاهرة كابول الحلقة السادسة.. الإعلامي طارق يصل لقائد تنظيم القاعدة "الشيخ رمزي" راكبا حمار

الأحد، 18 أبريل 2021 10:58 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة السادسة.. الإعلامي طارق يصل لقائد تنظيم القاعدة "الشيخ رمزي" راكبا حمار
طلال رسلان

تستمر الأحداث المثيرة في الحلقة السادسة من مسلسل القاهرة كابول، بسفر الإعلامى طارق "فتحى عبدالوهاب"، لإجراء لقاء تليفزيونى مع الشيخ رمزي الذي صار أحد قادة تنظيم القاعدة، وينتقل إلى العبور من خلال سيارتين ويعبر من نقاط التفتيش الأمنية على الحدود. 
 
خلال الحلقة السادسة من مسلسل القاهرة كابول، تصبح العلاقة أكثر قربا بين أحمد ومنال "حنان مطاوع"، وذلك على خلفية مقابلته لوالد منال "نبيل الحلفاوى"، وتعترف له بإعجاب والدها بخفة دمه.
 
ثم تنتقل المشاهد إلى الإعلامي طارق الذي يصل إلى مناطق جبلية، تزامنا مع إجرءات أمنية مشددة من التنظيم الإرهابى، وبعد عملية تفتيش يترجل من سيارته ويستقل "حمارا" للوصول إلى مكان إقامة زعيم التنظيم الشيخ رمزى. 
 
خلال ذلك ينتقل المشهد إلى أحمد ومنال التي تعترف له خلال جلستهما في إحدى الحدائق، بمشاعر حبها لخطيبها السابق "رمزى"، ويطلب منها أحمد سماع قصتهما.
 
وتدور أحداث مسلسل "القاهرة كابول" بين 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
 
ويرصد "القاهرة كابول" المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق