الحلقة 10 من الاختيار 2.. رجال الظل يتوصلوا لأحد منفذي عملية اغتيال الشهيد "مبروك".. وزكريا في قائمة الاغتيالات

الجمعة، 23 أبريل 2021 01:38 ص
الحلقة 10 من الاختيار 2.. رجال الظل يتوصلوا لأحد منفذي عملية اغتيال الشهيد "مبروك".. وزكريا في قائمة الاغتيالات
أحمد سامي

 

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار 2" الاتصال علي الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز" وإبلاغه باستشهاد صديقه المقدم محمد مبروك "إياد نصار"، ويذهب زكريا إلى مكان الحادث ويحزن بشدة علي استشهاد مبروك، وعاهد الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز"، زملائه فى قطاع الأمن الوطنى بعدم اليأس، والعمل على أخذ حق الشهيد مبروك.
 
وانتقل المشهد إلي  نادية "إنجى المقدم" زوجة زكريا، وهي تتصل بزوجة الشهيد محمد مبروك، والتي تجسدها الفنانة بشرى وتخبرها بأنها في طريقها إليها، وتشك رشا في شيء وتتصل على موبايل زوجها أكثر من مرة ولم يرد، لتصل نادية إلى منزل رشا وتتأكد أن محمد استشهد، وتنهار زوجة الشهيد محمد مبروك، عندما علمت بخبر استشهاده.
 
وخيم الحزن علي زملاء الشهيد مبروك داخل مبنى الأمن الوطني، ليدخل زكريا عليهم من أجل الحصول على حقه بأسرع وقت ويحاول التماسك من الصدمة، أما يوسف "أحمد مكي" فحالته النفسية سيئة ويحاول والده رفاعى "هادى الجيار" التحفيف عنه وينصحه بأن يشارك خطيبته عاليا "أسماء أبو اليزيد" أموره، وأن يحكى لها.
 
ورصدت الحلقة مشاهد حقيقية من الجنازة العسكرية للشهيد مبروك، وتتلقى زوجة الشهيد مبروك العزاء وتقف بجانبها نادية، فيما يستقبل زكريا المعزين ويخبر زوجته أنه لن يعود للمنزل اليومين المقبلين، ويخرج يوسف للحديث مع زكريا خارج سرداق العزاء، ويصل الضابط الخائن أحمد عويس لتقديم واجب العزاء وسط تظاهره بالبكاء، ويحصل على رقم موبايل يوسف الذى اندهش من هذا التصرف.
 
وتشهد الحلقة نوصل اللواء رفعت لمعلومات حول عدد من الأشخاص الذين شاركوا في عملية اغتيال الشهيد محمد مبروك منهم شخص متواجد في القليوبية، وشخصين في التجمع الخامس يتحرك يوسف إلي القليوبية،  ويتولى زكريا مهمة القبض علي الآخرين، ويصل يوسف ومعه القوات الخاصة إلى منزل التكفيري بالقليوبية وبعد اقتحام منزله يحاول المقاومة وتأتى رصاصه في أحد الضباط قبل القبض عليه، ويتم نقل الضابط المصاب إلى المستشفى ولكنه يستشهد وسط انهيار زوجته الحامل، ويدخل يوسف في نوبة بكاء ويتصل بخطيبته عاليا "أسماء أبو اليزيد"، ويبلغها أنه لن يستطيع الإكمال معها بسبب عدم رغبته في أن تفقده في أي وقت.
 
وانتهت الحلقة العاشرة علي حصول الضابط "أحمد رفعت" على معلومات من التكفيرى وأبرزها أن الاسم الجديد في قائمة الاغتيالات هو زكريا يونس وسط صمت من زكريا بعد سماع ذلك
 
مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.
 
 
 
 

 

يرفض اللواء رفعت تولى زكريا التحقيق مع التكفيرى الذى قبض عليه بسبب دافع الانتقام لدى زكريا، إلا أنيرفض اللواء رفعت تولى زكريا التحقيق مع التكفيرى الذى قبض عليه بسبب دافع الانتقام لدى زكريا، إلا أن



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق