الحلقة الـ11 من مسلسل نجيب زاهي زركش.. يحيى الفخراني يتحدث مع كريم عفيفي عن مستقبله

الجمعة، 23 أبريل 2021 11:11 م
الحلقة الـ11 من مسلسل نجيب زاهي زركش.. يحيى الفخراني يتحدث مع كريم عفيفي عن مستقبله
محمود على

 
تشهد أحداث الحلقة 11 من مسلسل نجيب زاهي زركش الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة، أبرزها محاولة ابن أنوشكا مؤنس - محمد إبراهيم يسري أن يفتح مع والدته فكرة زواجه من ابنه عامل البوفية.
 
ورغم تحذير نجيب زاهي زركش - يحي الفخراني-  لابن أخته مؤنس من أن يتحدث مع والدته في هذا الأمر لأن أمه شيرين - انوشكا سترفض لنظرتها الطبقية إلا أن مؤنس أخذ بنت عامل البوفية الذي يريد أن يخطبها إلى والدته شيرين، وتحدثت معها بكل ثقة وأنها جاءت لمقابلتها من أجل مؤنس، ومن أجل التعرف عليها، وأخبرتها أنها إبنة صابر رجل البوفية.
 
كما تشهد الحلقة أيضا مقابلة نجيب زاهي زركش أحد اولاد شفيقة - هالة فاخر- سعد الذي يجسده كريم عفيفي في قصره، ليتحدث معه في أمور تخص حسابات الشركة، ولكن نجيب يبتعد بالحديث عن هذا الموضوع ويطلب منه أن يتحدث معه كأصدقاء، ويسأله عن طموحاته ومستقبله.
 
ويستضيف نجيب زاهي زركش مرة أخرى سعد ليسهر معه، ويحكي له عن طموحاته وأحلامه التي تتلخص في حبه للسينما والتمثيل وأنه يريد أن ينتج نجيب له فيلما قبل أن يخبره نجيب أنه لم ينتج ولكن والده وجده هو من كانوا ينتجوا الأفلام قديما.
 
وطرح نجيب على سعد سؤالا حول ما يريد أن يفعله إذا رزق بأموال كثيرة، ليؤكد له سعد  أنه سيقوم بإنفاقها على النجومية، ويعترف له أن المهم عنده أن يصبح نجمًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق