في الحلقة 15" اللي مالوش كبير" ..هل ينجح الخديوي في هزيمة عابد تيمور ؟.. أعرف التفاصيل

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 11:04 م
في الحلقة 15" اللي مالوش كبير" ..هل ينجح الخديوي في هزيمة عابد تيمور ؟.. أعرف التفاصيل
مسلسل اللي مالوش كبير
هبة جعفر

بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل " اللي مالوش كبير" المذاع علي قناة " سي.بي. سي." باستيقاظ "غزل " علي مكالمة من الخديوي للاطمئنان عليها والتأكد من غلق أبواب الشقة، لتجد مفاتن" إيمان السيد" ملقاه علي السرير غارقة في دمائها بعد ضربها علي أيدي زغروطة ومساعدينها لتصرخ لمساعدة الخديوي.

ويبدأ الضابط محمود الرحاوي" أحمد سعيد عبد الغني " التحقيق في أسباب ضرب مفاتن واستجارها لشقة بالقرب من بيت الخديوي.

قام الخديوي باستئجار شقة جديدة لغزل بعد ضرب مفاتن لحمايتها واتفق علي تخليصها من الخديوي وطلاقها لتتصل بنادين وتبلغها بمكانها الجديد، وتلعب علي عماد وعابد في نفس اللحظة وتقنع عماد بمساعدتها للزواج من عابد خاصة أنها تعشقه وتحبه، ولكنها تزوجت عابد بالإكراه.

بدأ سيف الخديوي" أحمد العوضي" في التخطيط للانتقام من عابد بمقابلة وليد وإبلاغه بشكه في قيام عابد بالإتجار في السلاح، وأنه يقابل أشخاص من جنسيات مختلفة ليعرف أسماءهم ويجمع معلومات عنه.

بدأت اللقاءات بين عابد تيمور ومالك شقيق سيف الخديوي وإغراءه بالأموال بأن يركب سيارة أحسن موديل ومزيد من الأموال مقابل أن يمر من اختبار الولاء والطاعة له، وطلب منهم إبلاغه بمكان اختفاء "غزل " لتنتهي أحداث الحلقة بقيام عابد بدخول الشقة المخبأة بها غزل ليجد الخديوي في وجهه.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن. ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق