الاختيار 2 الحلقة الـ15.. سقوط خلية "عرب شركس".. واستشهاد العميد ماجد إبراهيم والعقيد ماجد كامل

الأربعاء، 28 أبريل 2021 01:00 ص
الاختيار 2 الحلقة الـ15.. سقوط خلية "عرب شركس".. واستشهاد العميد ماجد إبراهيم والعقيد ماجد كامل

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "الاختيار 2، التي جاءت تحت عنوان "عرب شركس" أحداث هامة ومؤثرة، كانت بدايتها بقيام الضابط يوسف الرفاعي الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي بالقبض علي الإرهابي عصفورة، فيما يحقق زكريا "كريم عبد العزيز" مع التكفيرى فارس الذى قبض عليه في حلقة أمس، ويسأله عن المخزن الذى يصنعون فيه المتفجرات، ويصر فارس على عدم الحديث.
 
قام الضابط زكريا، بوضع فارس في غرفة التحقيق بمفرده واقفاً بدون نوم طوال الوقت حتى يعترف، وبعد يوم من ذلك يطلب مقابلة زكريا الذى يدخله، ويخبره بكل ما يعرفه ويقرر توصيلهم إلى المخزن الذى يبحثون عنه، وبالفعل يبدأ في الكلام وبأنهم يغمون عينيه محاولة لتذكر كل الأموال وأى علامة من الممكن أن توصلهم إلى المكان، وعلى مدار يومين كاملين يبحثون عن المكان.
 
وانتقل المشهد إلي والدة عاليا "أسماء أبو اليزيد" وهي ترفض مقابلة يوسف مرة أخرى بعد فسخ خطوبته منها قبل العودة لها مرة أخرى، كما ترفض الرد على والده رفاعى "هادى الجيار"أيضاً وتهم بنتها أنها بدون كرامة.
 
ونجح عم يوسف الرفاعي في إصلاح علاقة الضابط يوسف الرفاعي مع والدة خطيبته عاليا وهي التي تجسد دورها الفنانة سلوى عثمان، وذلك بعد أن ذهب لها وأنهى الخلاف الذي افتعله يوسف بفسخه للارتباط خوفا عليها من الارتباط بضابط قوات خاصة، وتلقى يوسف خبر الصلح أثناء جلوسه في جهاز الأمن الوطني للتحضير لعملية جديدة.
 
وشهدت الحلقة ظهور أول لضابط الأمن الوطنى أحمد عبد الباسط، "الذى يجسد دوره الفنان عمر مصطفى متولى"، وأجرى الضابط زكريا والضابط أحمد عبد الباسط، معاينة على الأرض للوصول إلى مخزن الإرهابيين "خلية عرب شركس"، حتى تمكنوا من رصده.
 
ووثقت الحلقة  مشاهد من عملية مداهمة مخزن للمتفجرات والعبوات الناسفة، بمحافظة القليوبية، عقب عملية استهداف مديرية أمن القاهرة، وعرضت الحلقة فيديوهات حقيقية لعملية المداهمة ، وكانت هذه الخلية اتخذت من مصنع أخشاب داخل منطقة عرب شركس مقرا لها، وتم مداهمته، واستشعر المتهمون محاولات الأجهزة الأمنية اختراق وخرجت العناصر الإرهابية  عقب ذلك واشتبكوا مع القوة الأمنية، وخلال هذه المواجهات استشهد العميد ماجد أحمد والعقيد ماجد محمود، من إدارة المهندسين العسكريين المختصين بالمتفجرات، وتم ضبط المتهمين.
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق