منى زكي تتألق في لعبة نيوتن وتتصدر التريند (صور)

السبت، 01 مايو 2021 09:50 م
منى زكي تتألق في لعبة نيوتن وتتصدر التريند (صور)
منى زكى
ريهام عاطف

تألق ونجاح الفنانة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن جعلها تتصدرالتريند  علي محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ويعرض مسلسل لعبة نيوتن الذي تقوم ببطولته منى زكي حاليا خلال الموسم الرمضاني ويشاركها فى بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية.
لعبة نيوتن
لعبة نيوتن
ماذا قالت منى زكي عن دورها فى مسلسل لعبة نيوتن 
وصفت الفنانة منى زكي مسلسل لعبة نيوتن بأنه طوق نجاة بالنسبة لها مؤكدة شعورها بالسعادة والفخر للعمل مع تامر محسن المخرج الذى شجعها كثيرا ،فقد كان لديه تخوف شديد من إجادتي للغة الإنجليزية حيث كان يريد أن تظهر الشخصية ضعيفة فى اللغة.
كما أكدت مني زكي أجمل ما فى لعبة نيوتن هو جمله القصيرة وقصته الحلوة ، مشيرة الي انه اعاد لها نوبات الهلع والذعر التي كانت مصابه بها من قبل 
مني زكي لعبة نيوتن
مني زكي لعبة نيوتن
مسلسل "لعبة نيوتن"
مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.
وتدور أحداث المسلسل حول اتخاذ كلا من حازم وهنا المتحابين قرارا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى «هنا» في أمريكا ولا تعود.
منى زكي
منى زكي
منى زكي نمبر وان
من جانبها عارضت الفنانة منى زكي إطلاق كلمة "نمبر وان "عليها، بعد أدائها في مسلسل لعبة نيوتن، والذي يعرض بالوقت الحالي ضمن مسلسلات الموسم الدرامي خلال شهر رمضان.
وقالت «زكي» ردًا على متابعة وصفتها بـ«نمبر وان»: «بلاش نمبر وان دي يا حبيبتي بتشائم.. بحبك حب كبير».
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق