لمساعدته على تربية بناته.. حياة كريمة يهدى أسرة عم جمال محل أعلاف وأدوية وتحصينات

الأحد، 02 مايو 2021 10:08 م
لمساعدته على تربية بناته.. حياة كريمة يهدى أسرة عم جمال محل أعلاف وأدوية وتحصينات

أجرى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، جولة في قرية الرياض بمحافظة بنى سويف لمساعدة "عم جمال"، حيث قال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج: بلدنا مليئة بالخير خاصة الناس البسيطة التي تفرح بكل شيء صغير، حيث يعيشون مع بعضهم في مشاكلهم وأزماتهم حتى يصلون إلى الحياة التي يريدونها، متابعا: حياة كريمة هتلف مصر خلال الـ30 يوما كى تبحث عن القلوب العامرة بالخير من أجل أن تفرح معهم.

وقال جيران عم جمال، إن أسرته في حالها وليس لهم علاقة بأحد ولا يفتعلون أي مشكلات، كما أن عم جمال شخص بسيط يعمل أرزقى، حيث إنه عامل بيومية، وليس له دخل ثابت، بل إن شغله حر وقد يعمل يومين فقط في الأسبوع.

وأضاف جيران عم جمال، إنهم يتمنون مساعدته بمشروع بقالة أو مشروع علف دواجن كى يساعده على تربية أبنائه، فعندما يكون له محل صغير سيضمن له دخلا متجددا أو حتى يتم مساعدته بتروسيكل.

قالت زوجة عم جمال: إن حب الله لعم جمال وأسرته، هو الذي جعل الناس تحبنا وتحب لنا الخير، موضحة أن زوجها شخص في حاله وربنا يقويه على عمله، حيث إنه يعمل أرزقى وليس له عمل ثابت أو دخل ثابت.

وأضافت زوجة عم جمال، خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أن زوجها كانت قدمه مريضة، ورغم ذلك يعمل، وليس لديه وظيفة ثابتة، حيث إنه يعمل في الفلاحة باليومية.

وتابعت زوجة عم جمال: لدينا 5 بنات هم سارة ودينا في كلية التمريض وضحى وشروق في كلية تربية وحبيبة 7 سنوات في أولى ابتدائى، واستطردت: اخترت أن يتعلم بناتى كلهن، حيث إن التعليم شيء جيد ومن أجل ألا يكون مصيرهن مثل مصيرنا أنا وأبوهن، كما أن التعليم أفضل شيء للبنات فضلا عن أن ليس لهن أخ.

وذكرت زوجة عم جمال: الدنيا الحمد لله ماشية وربنا مقوينا وربنا يصلح حال الجميع، ونتمنى أن يكون لزوجى وظيفة ثابتة أو مصدر دخل.

وأهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، محل أدوية وأعلاف وتحصينات لعم جمال وأسرته، حيث قال ياسين الزغبى مقدم البرنامج: دائما نقول الحمد لله، هذا محل إيجار 9 شهور ووضعنا فيه 2 طن علف، وهذا هدية لأسرة عم جمال، لترد زوجة عم جمال: شكرا للجميع وربنا يبارك فيكم.

وأضاف ياسين الزغبى: هذا محل إيجار 9 شهور يساهم في أن تقف أسرة عم جمال على رجلها، وتكسب رزقها، فهذا رزقكم ورزق بناتكم.

وتابع ياسين الزغبى: هذا رزق جاء من حب الناس الذين يحبونكم، وإن شاء الله لما ربنا يفتحها عليكم تساعدوا المحتاجين من حولكم، لترد زوجة عم جمال قائلة: إن شاء الله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق