الحلقة الـ 22 من مسلسل النمر.. سوسن بدر تظهر والدةً للنمر

الثلاثاء، 04 مايو 2021 11:58 م
الحلقة الـ 22 من مسلسل النمر.. سوسن بدر تظهر والدةً للنمر
محمد الشرقاوي

شهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وخلال الحلقة الـ 22 من مسلسل النمر، أحداثاً مهمة غيرت من سياق الأحداث في المسلسل، وكانت مليئة بالتشويق، بداية أنكر محمد إمام جميع التهم المنسوبة إليه بأنه النمر، وأنه سرق كبار الصاغة وخرج من قسم الشرطة. 
 
جمع النمر (محمد إمام) جميع عمال الصاغة وشجعهم على العمل معه والارتقاء بمستوى الصاغه تنفيذاً لرغبة والده، لزداد شعبيته أكثر وأكثر. 
 
وخلال الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل النمر، عرض الشيمي (محمد رياض) معرض الزمالك للبيع بأقل من ثمنه، بعدها تأتي الشرطة وتصطحب الشيمي إلى السجن بتهمة الذهب المضروب. 
 
وخلال الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل النمر، شرح محمد إمام لسكالانس (محمود حافظ) كواليس الحادث المتسبب في فقدان الذاكرة ووضح تفاصيل الحادث ومن ساعده ذلك اليوم. 
 
وضمن أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل النمر، تورط عنتر الحلق (بيومي فؤاد) في قضية تهرب ضريبي يسيب المحاسب القانوني الخاص به، بعدها طعنت فريدة حسن الحلق (خالد أنور) بالسكين انتقاماً منه. 
 
وانتهت الحلقة بوصول والدة النمر (سوسن بدر) إلى الصاغة. 
 
تفاصيل الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل النمر 
 
وشهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق