بالفوشيا والخوخي.. واجهي الصيف وحرارته بألوان الروج الفاتحة

الأحد، 09 مايو 2021 01:31 م
بالفوشيا والخوخي.. واجهي الصيف وحرارته بألوان الروج الفاتحة
صورة ارشيفية

يحل فصل الصيف وتتغير معالم الموضة، فارتفاع درجة حرارة الجو تتطلب ارتداء ألوان فاتحة ومبهجة تناسب مع طبيعة الفصل والخروج والانطلاق على البحر، لكن المرأة تعشق الالوان والمكيب، لذا نقدم أخر صيحات ألوان ميكب الشفاة العالمية، ونشر موقع "purewow"، تريندات طلاء الشفاه لصيف 2021.

اللون الفوشيا:

يعد اللون الفوشيا من ألوان الصيف المبهجة واستخدامه كطلاء الشفاه لصيف 2021، يتوافق مع أجواء الصيف، كما يضيف لمسة جمالية وأنثوية للمرأة، لذلك تفضله الكثيرات من النساء.

وردى داكن:

يعتبر لون طلاء الشفاه الوردى الداكن من الألوان المرتبطة بفصل الصيف، والتى تتوافق مع الملابس الصيفية المبهجة، ويتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، كما يعتبر من الألوان التى تضيف لمسة أنثوية للمرأة.

أحمر فاتح:

يساعد لون طلاء الشفاه الفاتح على تفتيح البشرة الشاحبة، كما يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، كما يعتبر من الألوان المفضلة للكثيرات من النساء، ويتوافق مع ألوان الملابس المختلفة التى ترتديها المرأة بمختلف المناسبات.

لون الخوخ:

ويعتبر لون الخوخ من أبرز ألوان طلاء الشفاه لصيف 2021، كما يعتبر من الألوان الجريئة والمختلفة، حيث يضيف لمسة جمالية للمرأة ويساعدها فى الحصول على إطلالة مميزة عند حضور أى مناسبة، كما يساعد فى إضافة الحيوية للبشرة الشاحبة.

لون برتقالى:

ومن الألوان المختلفة والمميزة، اللون البرتقالى، والذى يتوافق مع أجواء الصيف وملابسه ويساعد فى تفتيح البشرة، ويساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة عن غيرها من النساء، لذلك تفضله الكثيرات خاصة عند الذهاب للتنزه أو حضور بعض الحفلات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة