ريهام حجاج تكتشف حقيقة سيد رجب.. في الحلقة ٢٨ من مسلسل "وكل ما نفترق"

الثلاثاء، 11 مايو 2021 02:00 ص
ريهام حجاج تكتشف حقيقة سيد رجب.. في الحلقة ٢٨ من مسلسل "وكل ما نفترق"
إسلام ناجي

تبدأ الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "وكل ما نفترق" بلقاء يجمع كل من ريهام حجاج -نور- وزوجها أحمد فهمى -حسام- الذي يسألها: "ليه طلبتى تقابلينى هنا"، لتجيبه: "مش كنت عايز تبقى موجود وإحنا بنلاقى فريدة".
 
تتوجه نور برفقة حسام إلى مكان فريدة لكنهما لا يجداها، ويحكي حسام لزوجته حكاية زوج عمته، الذى قيل إنه مات لكنه أصيب بحروق فى جسده ولم يمت، فتشك نور فى أنه نفسه فتحى، واختار مجموعة السيرك للانتقام من آل مخلوف.
 
ترجع الكاميرا بالزمن، حيث تجلس ريهام حجاج برفقة سيد رجب، لنكتشف قصة تحويلها إلى نور الفايد، وزرعها وسط عائلة مخلوف، ويحكي لها قصة الحروق التي تملئ جسده، قبل أن يعطيها بطاقة هوية وجواز سفر باسم نور الفايد.
 
يبدأ سيد رجب بتنفيذ خطة زرع نور في قصر مخلوف عبر تنظيم مزادًا تتعرف فيه ريهام حجاج على أحمد فهمى لتوهمه أنه فتى أحلامها الذى عاشت تحلم به طيلة حياتها، وتبدأ  فى معرفة أسرار عائلته وتجارتها، بهدف التخلص من والده.
 
وعندما تعود الكاميرا إلى الزمن الحالي، يجد حسام صورة قديمة لفتحى، لا يعرف ملامحه ولكنه يعرف مكانها، ويخبر نور بأنه البيت القديم الذى تعيش فيه عمته، وهنا تتأكد ريهام حجاج من ظنونها.
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة