إسلام إبراهيم من المستشفى.. «دعواتكم بقالي أسبوع مش فاهم أنا عندي إيه».. صور

الأحد، 16 مايو 2021 12:30 م
إسلام إبراهيم من المستشفى.. «دعواتكم بقالي أسبوع مش فاهم أنا عندي إيه».. صور
اسلام إبراهيم
ريهام عاطف

وعكة صحية شديدة تعرض لها الفنان الشاب اسلام ابراهيم وهو ما جعله يتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن  نشر إسلام إبراهيم، صورة له وهو نائم على فراش المرض في المستشفى ومعلق بذراعه أنابيب الجلوكوز، لتلقى العلاج والمحاليل اللازمة، وطالب إسلام إبراهيم، الجمهور بالدعاء له وذلك بتعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، حيث قال: "دعواتكم بقالي أسبوع مش فاهم أنا عندي ايه".
 
 
اسلام ابراهيم بالمستشفي
اسلام ابراهيم بالمستشفي
 
وأضاف إسلام إبراهيم، فى تدوينه أخرى، "حبايب قلبي ربنا ميحرمنيش من محبتكم بس أنا مش قادر أرد على التليفون، وإن شاء الله هطمنكم"، لتنهال عليه عدد من التعليقات من محبيه تتمنى له الشفاء العاجل، وتدعو له بدوام الصحة.
 
 
اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم
 
أخر اعمال اسلام ابراهيم
شارك الفنان إسلام إبراهيم خلال الموسم الرمضانى 2021 في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، وجسد نجل بطل العمل الفنان يحيى الفخرانى وحمل دوره الكثير من المفاجآت.
فيما قدم الفخراني دورا جديدا عليه ظهر بشكل مختلف طوال شهر رمضان، حيث يحاول الإفلات من إحدى الفتيات التي تحاول الإيقاع به في شباكها نظرًا لثروته الكبيرة التي يتمتع بها ويحاول إبعادها عن أبنائه، ويشارك فى بطولته كل من هالة فاخر وأنوشكا، وشيرين ورنا رئيس وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.
 
اسلام بنجيب ذركش
اسلام بنجيب ذركش
 
ويعد "نجيب زاهى ذركش" التعاون الخامس الذى يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة فى مسلسلات "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبد القادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.
  
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق