وفاة سمير غانم.. وداعا "سمورة" (فيديو)

الخميس، 20 مايو 2021 07:00 م
وفاة سمير غانم.. وداعا "سمورة" (فيديو)

رحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، إثر أزمة صحية ألمت به مؤخرًا، وتمتد مسيرة أسطورة الكوميديا لأكثر من 60 عاما كان خلالهم جزء من وجدان محبيه، ورسم البسمة على وجوه الملايين.

انطلاقة سمورة فى عالم الفن جاءت بعد تكوينه مع صديقيه الضيف أحمد وجورج سيدهم أشهر وأنجح فرقة كوميدية فى الستينيات "ثلاثى أضواء المسرح"، وبعد وفاة الضيف أحمد عام 1970 استمر التعاون بين جورج وسمير وقدما معًا عددًا من أنجح وأشهر الأعمال الكوميدية سواء فى السينما أو المسرح، منها  "موسيقى فى الحى الشرقى" و"المتزوجون" فى عام 1997، وحقق سمورة نجاحا مبهرا فى الدراما التليفزيونية وذلك فى مسلسل حكايات ميزو.

سمير غانم أبهر الجميع بتقديم "فوازير فطوطة" بداية من عام 1982 ولمدة 3 سنوات فكانت تحديا جديدا اجتازه بنجاح مبهر.

وعلى صعيد المسرح ، فاسم سمير غانم محفور من ذهب، حيث قدم العديد من المسرحيات الناجحة، منها أخويا هايص وأنا لايص وجحا يحكم المدينة وفارس وبنى خيبان ودو رى مى فاصوليا وغيرها كل هذه الأعمال بخلاف عشرات الأفلام والمسلسلات الناجحة على الصعيد الاجتماعى.

تزوج النجم الكبير من الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز عام 1984، وتعتبر من أشهر الزيجات فى الوسط الفنى وأنجحهم نظرا لاستمرارها فترة طويلة وأنجبا ابنتيهما دنيا وإيمى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق