بفستان فلوري قديم.. ملكة أسبانيا تظهر للمرة الـ 3 بنفس الأزياء

الأحد، 23 مايو 2021 10:34 ص
بفستان فلوري قديم.. ملكة أسبانيا تظهر للمرة الـ 3 بنفس الأزياء
الملكة ليتيزيا 2021

ربما تعد فكرة تكرار ارتداء نفس الملابس في أكثر من مناسبة، لهو أمر عادي بالنسبة للعوام من السيدات والفتايات، إلا أن خلال الفترة القليلة الماضية، ظهر عدد من المشاهير في العالم، بنفس الأزياء التي يرتدونها في أكثر من مناسبة، وهو ما كان ملفتا للنظر بشكل كبير.

 

الملكة ليتيزيا 2021
الملكة ليتيزيا 2021

 

ومن أشهر الشخصيات العامة في العالم، التي ظهرت في عدة مناسبات وهي ترتدي نفس الملابس، كانت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، وهذا ما فعلته خلال إحدى إطلالاتها الأخيرة في بداية شهر مايو الجاري.

وظهرت الملكة ليتيزيا، أنيقة فى فستان زهرى ارتدته للمرة الثالثة، ولم تكن هذه هي المرة الأخيرة التي تفعل فيها الملكة الأسبانية ذلك، حيث ظهرت بعدها وهي ترتدي قطعتين من ملابسها القديمة ارتدتهما عام 2019، وأخيرًا وفقًا لموقع مجلة "elle" هذا ما كررته خلال الأيام القليلة الماضية مع فستان آخر.

الملكة ليتيزيا 2021
الملكة ليتيزيا 2021

ظهرت الملكة وهي ترتدي فستان فلوري ارتدته من قبل مرتين، وذلك خلال استئنافها لمهامها الملكة أول هذا الأسبوع، خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأبحاث الوطنية 2021 National Research Awards 2021، في قصر إل باردو في العاصمة الإسبانية مدريد.

تميز الفستان بكونه مناسبًا لفصل الربيع بألوانه المبهجة ونقشة الزهور التي تزينه، حيث أنه باللون الأبيض، المزين بالزهور البرتقالي بداجته المختلفة، واختارت معه حذاء بكعب عالٍ بنفس درجة لون الزهور القاتمة الموجودة في الفستان.

الملكة ليتيزيا خلال زيارة سوريا 2020
الملكة ليتيزيا خلال زيارة سوريا 2020

ويطلق على الملكة ليتيزيا أنها ملكة إعادة تدوير الملابس، فهي لا تجد حرجًا في ارتداء نفس الملابس أكثر من مرة، وهذا ما فعلته مع فستانها هذا الذي اختارته من دار أزياء Hugo Boss، حيث ارتدته أول مرة في الذكرى المئوية الثانية لمتحف برادو عام 2019، وفي العام التالي 2020 ارتدته أيضًا وذلك خلال زيارتها إلى سوريا وفقًا لموقع "newmyroyals"، وأخيرًا خلال الأيام القليلة الماضية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق