أبرزها عقود اللاعبين.. هل تنجح لجنة إدارة الزمالك الجديدة في حل الملفات العالقة؟

الأحد، 23 مايو 2021 04:00 م
أبرزها عقود اللاعبين.. هل تنجح لجنة إدارة الزمالك الجديدة في حل الملفات العالقة؟
حسين لبيب

تسلمت اللجنة الرياضية الجديدة إدارة نادي الزمالك اليوم، الأحد، برئاسة حسين لبيب، خلفًا للجنة السابقة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.

وقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر للجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، والمكونة من اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم والمستشار سامي صبحي، على ما قدمته للنادى خلال الفترة الماضية.

وأعلن وزير الرياضة تشكيل لجنة جديدة تقود النادى الفترة المقبلة، وتضم كلا من: حسين لبيب رئيسا، ومحمد الإتربي نائباً للرئيس، وطارق جبريل مديراً مالياً، وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه وحسين السيد أعضاء، والدكتور حسين السمري مديراً تنفيذياً، والدكتور عاطف النمر مديراً للنشاط الرياضي.
 
 وأمام اللجنة الرياضية الجديدة مجموعة من الملفات العالقة والمطلوب حسمها، خاصة تلك المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، حيث تجتمع بكامل أعضائها في مقر نادى الزمالك، بعدما تتسلم من اللجنة السابقة مهام الإدارة، للإطلاع على كافة الملفات العالقة والتى لم يتم حسمها فى الفترة المقبلة.
 
وعلى رأس أجندة إدارة الزمالك الجديدة، برئاسة حسين لبيب، ملفات فريق كرة القدم، حيث تسعى لحسم عدد كبير من الملفات المتعلقة بالفريق الكروى، أبرزها تجديد وتعديل عدد من عقود اللاعبين، خاصة الذين انتهت عقودهم مع الفريق مثل الدولى التونسى فرجانى ساسى الذى ينتهى تعاقده فى 30 يونيو المقبل.

وأكد حسين لبيب، أنه من المقرر حل الأزمة المالية للنادى على 3 مراحل، أولها مرحلة الضخ الكاش وسيتم خلال 3 أسابيع، وضخ خلال شهرين، وضخ آخر فى المرحلة الثالثة ويكون على عدة أشهر، مضيفاً حول عقود التجديد بالفريق الأول، أن أى لاعب لم يوقع فى أى نادٍ آخر سيبقى فى الزمالك ولن يرحل، الأهم ألا يكون قد وقع فى مكان آخر".
  
وأوضح حسين لبيب، أن اللجنة الجديدة ستبدأ فور استلامها للنادى العمل فى كل الملفات، مشيراً إلى أن هناك أولويات سيتم العمل عليها الفترة المقبلة، وهي 3 أولويات، متمثلة في العمل على استقرار كافة الفرق الرياضية بالنادي وخاصة فريق الكرة والاهتمام بالجانب الاجتماعي بالنادي وكذلك ملف التمويل للنادي والاستمرارية على حل الأزمة المالية بالنادي.
 
 
وشدد لبيب على أنه سيتم تخصيص متحدث رسمي لإدارة النادي ومتحدث لفريق الكرة في الفترة القادمة مشيراً إلى أن ملف تجديد عقود اللاعبين في كل الفرق سيتم العمل عليه وأن أي لاعب من القوام الرئيسي ولم يوقع لأي نادي آخر سيستمر بصفوف الزمالك الفترة القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق