مأساة فنان كوميدي.. بتر قدم شريف دسوقي «سبعبع»

الثلاثاء، 25 مايو 2021 01:00 م
مأساة فنان كوميدي.. بتر قدم شريف دسوقي «سبعبع»

مأساة كبيرة تعرض لها الفنان الكوميدي شريف دسوقي  بعد تعرضه للإصابة في قدمه وقيامه بإجراء عملية جراحية أسفرت عن بترها.
 
وتعرض دسوقي للإصابة في قدمه أثناء تصوير فيلم وقفة رجالة، إلا انه نتيجة الإهمال في علاج مرض السكري تمكن الجرح من قدميه وأكد الأطباء أنه يجب بترها في أسرع وقت.
 
وكتب الفنان شريف دسوقي، عبر حسابه على فيسبوك: "قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء" ليطمأن كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية وبتر قدمه.
 
وكانت قد كشفت الفنانة بدرية طلبة في تصريحات صحفية إجراء الفنان شريف دسوقي عملية جراحية، وبتر قدمه واستقرار حالته حتي الآن، متمنية له الشفاء ودوام الصحة.
 
وكتبت طلبة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاء على خير".
 
يذكر أن شريف دسوقي اشتهر بعدما قدم دور سبعبع في مسلسل "بـ100 وش"، والذي عرض رمضان الماضي، وكان بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش ودنيا ماهر، ويعرض حالياً له فيلم "وقفة رجالة " في السينمات، وهو من تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة