نانسي عجرم.. تتصدر التريند بعد طرح أولى أغنيات ألبومها "نانسي 10".. "حبك بيقوى" (فيديو)

السبت، 29 مايو 2021 01:20 م
نانسي عجرم.. تتصدر التريند بعد طرح أولى أغنيات ألبومها "نانسي 10".. "حبك بيقوى" (فيديو)
نانسي عجرم
أمل عبد المنعم

تصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التريند على جوجل بعد طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد Nancy10 بخطوة مفاجئة، وذلك بعد إصدارها الإعلان الدعائي لألبومها الجديد منذ يومين.

نانسي عجرم وحبك بيقوى

وكانت نانسي عجرم كشفت بمنشور عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عن أولى أغنيات ألبومها الجديد "نانسي 10"، وهي "حبك بيقوى"، حيث حَقّق الفيديو التشويقي للألبوم أكثر من مليون مشاهدة بعد يومين من طرحه.

وأغنية "حبك بيقوى" تعتبر من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب، وتَصَدّر الفيديو الذي نَشَرَته عَبرَ قَناتها على "يوتيوب"، حيث حصد حوالي 100 ألف مشاهدة بساعات قليلة، كما أن البرومو عبارة عن مشاهد متنوعة لـ نانسي عجرم في حالات وإطلالات مختلفة، وقد أُرفقَ بتعليق صوتي لنانسي ختمته بعبارة"بس الموسيقى بتخليك تهرب".

نانسي عجرم تحذف صورها

ونانسي عجرم حَذَفت من يومين صورتها التعريفية "البروفايل الشخصي" من جميع حساباتها على السوشيال ميديا، سواء "تويتر" و"انستجرام" و"فيسبوك" و"سناب شات"؛ حيث يأتي حذفها صورة "البروفايل" التعريفي بها الخاص بها بعد ساعات من نشرها الفيديو الترويجي لألبومها الجديد" Nancy10".

كيف ظهرت نانسي عجرم في الالبوم؟

ونانسي عجرم ظهرت في الإعلان الذي وصلت مدته إلى 41 ثانية، وهي تتحدث عن طريقة الهروب من العالم وأنّ الموسيقى التي ستُوفِّر لك طريقة مثالية للهروب.

 

يذكر أنّ نانسي عجرم في لقاء إعلامي مؤخراً، أكّدت أنّ الألبوم يضمّ 10 أغنيات، موضحة أنّ هناك أغاني استقرت على طرحها في الألبوم لكنّ هناك أغنيات أخرى لم تتخذ فيها القرار بعد.

وجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت حفل الزفاف زفاف نور المرشدي، ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي، على أمير عبدالوهاب الذي أقيم في القاهرة، برفقة الفنان تامر حسني والفنان اللبناني راغب علامة، بالإضافة إلى مطرب المهرجانات حمو بيكا.

 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق