المتحدة للخدمات الإعلامية تقرر تعيين أكرم القصاص رئيسا لمجلس إدارة وتحرير اليوم السابع.. وخالد صلاح مساعدا لرئيس مجلس إدارة المتحدة لقطاع الصحف والمواقع الإلكترونية

الإثنين، 31 مايو 2021 10:30 م
المتحدة للخدمات الإعلامية تقرر  تعيين أكرم القصاص رئيسا لمجلس إدارة وتحرير اليوم السابع.. وخالد صلاح مساعدا لرئيس مجلس إدارة المتحدة لقطاع الصحف والمواقع الإلكترونية
أكرم القصاص

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيين الأستاذ خالد صلاح مساعدا لرئيس مجلس الإدارة لقطاع الصحف و المواقع الالكترونية .
 
يأتي ذلك في إطار خطة التطوير داخل جميع قطاعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية .
 
يذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  انعقد اليوم بعد إعادة تشكيله بحضور كامل أعضائه بمقر الشركة، حيث تم مناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، بحث الخطط المستقبلية لتعزيز وتطوير أداء الشركة.
 
وأكد رئيس مجلس الإدارة على استمرار الشركة فى خطة التطوير والتحديث فى كافة قطاعات الشركة وشركاتها التابعة، وخاصة تطوير المحتوى المقدم وتعزيز التعاون مع شركات الإنتاج المختلفة، بالإضافة إلى دعم العاملين من خلال صندوق المتحدة للعاملين بالإعلام والذى سيتم إطلاقه خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الهيئات والنقابات الفنية والإعلامية.
 
وأكد رئيس مجلس الإدارة على البدء الفورى فى تطبيق آليات الحوكمة وتعزيز الرقابة المالية والإدارية لتعزيز الأداء وتمهيدا لطرح أسهم الشركة فى البورصة المصرية.
 
وفى إطار خطة التطوير داخل جميع قطاعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في اجتماعه اليوم تعيين الأستاذ أكرم القصاص رئيسا لمجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة وموقع اليوم السابع.
 
ومن الجدير بالذكر أن الأستاذ أكرم القصاص كان يشغل وظيفه الرئيس التنفيذى لموقع و جريدة اليوم السابع و هو كاتب و محلل سياسى و اجتماعي بدأ عمله الصحفي منذ منتصف الثمانينات في صحيفه الشعب الأسبوعية كما عمل في صحف الأهالي و الدستور الأسبوعية ، و شارك في تأسيس جريدة العربي  التي شغل فيها موقع مساعد رئيس التحرير و حرر فيها صفحه الجورنالجيه التي مثلت خطوة مهمه في النقد السياسي و الاجتماعي الساخر ، ليحصل عام 2001 على جائزة أحمد رجب للكتابة 
 
الساخرة من نقابة الصحفيين المصريين ، وكانت المرة الأولى التي تمنح فيها هذه الجائزة تميزت كتاباته بابتكار يجمع بين السخرية و الجدية في سياقات واحدة مع قدرته على توليد ألفاظ و عبارات و عناوين تجمع و توضح الفكرة و تجذب القراء .
شارك الكاتب الصحفى أكرم القصاص في تأسيس صحف مصرية و تجارب مختلفة مثل مصر الفتاة و الموقف العربى و نهضة مصر و اليوم السابع.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة