التوانسة يصنعون أزمات في الزمالك.. «ساسي» متخبط و«الجزيري» يريد الرحيل

الجمعة، 04 يونيو 2021 01:00 م
التوانسة يصنعون أزمات في الزمالك.. «ساسي» متخبط و«الجزيري» يريد الرحيل
فرجانى ساسى
محمد فزاع

تتعقد أزمة لاعب وسط نادي الزمالك، فرجاني ساسي، بشأن تجديد عقده مع ناديه، ويحيط الموضوع حالة من الغموض بعد تصريح اللاعب أنه سيكشف تفاصيل موقفه من التجديد ناديه عقب انتهاء مباريات منتخب تونس أمام الجوائر والكونغو الديمقراطية.
 
ورغم حرص مسئولي الزمالك على التوصل لحل مع «ساسي» قبل السفر إلى تونس، لكن اللاعب ماطل في حسم الأمر مؤكدا أنه سيعود لاحقا للقاهرة لاستكمال الموسم لنهايته، دون رد صريح بشأن مصيره النهائي مع الأبيض.
 
التخبط في تصريحات «ساسي»، تشير إلى إمكانية عدم تجديده، حيث قال إن «كل الاحتمالات واردة في علاقته مع الزمالك، وما أثير خلال الأيام الماضية من معلومات لم تكن صحيحة».
 
ويشار إلى أن عقد الدولي التونسي الفرجاني ساسي ينتهي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، مع توقف المفاوضات بين اللاعب وإدارة الزمالك حول تمديد العقد لسنوات إضافية، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالي يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.
 
المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بدوره أكد أن ملف تجديد عقد الفرجاني ساسي، لا يشغله في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن التركيز الكامل ينصب على تحقيق لقب الدوري أولا، وذلك ردا على ما أثير بشأن عدم نية التونسي مرة أخرى للقاهرة.
 
وفي رد رسمي، أكد طارق جبريل، المدير المالي لنادي الزمالك، أنه جرى صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول، وتنتظر إدارة النادي عودته لبدء مفاوضات تجديد تعاقده.
 
وأوضح أن إدارة الزمالك الحالية تبذل كل المجهود من أجل توفير احتياجات اللاعبين، في ظل أن اللجنة جاءت في وضع صعب للغاية، لكن لن ندخر جهدًا في تلك المهمة، مشيرا إلى أن النادي سدد مستحقات «ساسي» القديمة كاملة، ويرحب بتواجد أي لاعب يريد البقاء في الزمالك، لكن الأن ألا يكون قدد وقع لنادٍ آخر.
 
أزمة الجزيري
 
وما يزيد أزمات الزمالك هو رغبة التونسي سيف الدين الجزيري، في الرحيل عن نادي الزمالك في انتقالات الصيف، في ظل عدم وجود قناعة من الجهاز الفني بامكانياته واستقرار إدارة الزمالك على عدم تفعيل بند الشراء الخاص باللعب.
 
وأوضح موقع «تونسيا فووت التونسي»، أن الجزيري لديه بالفعل عرض من نادي الكويت الكويتي وقد ينتقل له بشكل نهائي ولكنه مازال ينتظر القرار النهائي من إدارة الزمالك بشأن مستقبله مع الفريق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق