رواد السوشيال يفضحون تواصل محمد لطفي وزوجته القيادية بـ 6 إبريل مع "الإرهابية" بالخارج

الأحد، 06 يونيو 2021 04:21 م
رواد السوشيال يفضحون تواصل محمد لطفي وزوجته القيادية بـ 6 إبريل مع "الإرهابية" بالخارج
الخائن محمد لطفي وزوجتة
دينا الحسيني

كشف رواد السوشيال ميديا مخططات الخائن محمد لطفى المدير التنفيذى للمفوضية المصرية للحقوق والحريات، وزوج القيادية بحركة 6 إبريل المشبوهة الناشطة أمل فتحى، صاحبة الفيديوهات المسيئة لمصر، في محاولة العودة إلأى نشاطيهما المشبوهة في التواصل مع جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين بالخارج.

مستخدمو التواصل الاجتماعي على " الفيسبوك"، " تويتر"، ذكروا الخائن محمد لطفي وزوجتة بوقائع سجنهم بتمة الخيانه ، وغردوا: " العميل الخاين محمد لطفي وزوجتة مازالوا على نهجهم في تخريب لبلد والعمالة للخارج ".

وغرد مستخدم أخر: "محمد لطفي الطابور الخامس اللي عاوز البلد فيها فوضى وبيدافع عن المخربين والإخوان ، ألاعيبك إنكشفت يا محمد يا لطفي إنت ومراتك والناس كلها عارفة إنك عميل وخاين".

المعروف أنه عقب ثورة 30 يونيو، وجه التنظيم الدولى للإخوان، وداعموه، أموالا كثيرة لتمويل نشطاء الجماعة الإرهابية وحلفائها، فانضم لها عشرات من كل التيارات السياسية التى قامت على الانتهازية والمصلحة والبحث عن التمويل، من بينهم محمد لطفي وزوجتة أعضاء حركة 6 أبريل.

وفي سبيل ذلك تواصلت أمل فتحي زوجة  الخائن محمد لطفي فى 2014، مع أحد الفنانين المعروف عنه معارضته الدولة المصرية، وذلك لتدريب البعض واستغلالهم فى أفلام وثائقية مناهضة للدولة، من إنتاج المفوضية المشبوهة، غير أن كل تحركاتها وخططها ضربت فى مقتل بعد رفض الشعب لكل محاولات الجماعة الإرهابية وعملائها لإسقاط مصر، وصدر بحقها قراراً من  نيابة أمن الدولة العليا بناء على محضر تحريات قطاع الأمن الوطنى فى القضية رقم 621 حصر أمن دولة عليا لسنة 2018 "تحركات العناصر الإثارية والإخوانية لإفشال الانتخابات الرئاسية الخيرة وتأنيب الرأى العام.

كما تم القبض على أمل فتحي زوجة العميل محمد لطفي في 2018 أيضاً تنفيذا لقرار نيابة المعادى فى المحضر رقم 7991 جنح قسم المعادى لسنة 2018 على خلفية البلاغ المقدم من مسئولى بنك مصر ويتهمها بالتعدى على موظفى البنك بالسب والقذف وبث مقطعين فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك" تضمنا توجيه السباب والإسقاط بصورة حادة ومتجاوزة بألفاظ نابية تجاه كافة مؤسسات الدولة والسب فى حق الانتماء الوطنى وجارى عرض المتهمة على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة