حلم الاحتراف يراود اللاعبين.. هل يتخلى الأهلي عن الشناوي وقفشة وديانج؟

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 12:00 م
حلم الاحتراف يراود اللاعبين.. هل يتخلى الأهلي عن الشناوي وقفشة وديانج؟
أحمد سامي

رغم عدم وضوح الرؤية بشأن موعد نهاية بطولة الدوري المصري هذا الموسم ، إلا أن الأهلي يُعاني الكثير بسبب العروض الضخمة لأبرز نجومه للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي تسببت في " صداع" في رأس مجلس إدار الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
 
وشهدت الفترة الماضية تلقي عدد من لاعبي الاهلي عروضاً  للرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفى جاء أبرزهم كابتن الفريق محمد الشناوي، وآليو ديانج، ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

محمد الشناوي
تلقى محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي العديد من العروض الخارجية جاء أبرزها من ريال بيتيس الإسباني  والنصر السعودي للرحيل عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي.
 
ويدرس مسئولو الأهلى تعديل عقد الحارس الدولى بما يعادل نجاحاته الكبيرة مع الفريق وتعويضاً له عن التضحيات التى قام بها، خاصة بعدما تم رفض عدة عروض له فى فترة الانتقالات الماضية، وكان أبرزها من أستون فيلا الإنجليزى، ويقدم محمد الشناوى مستويات ممتازة مع الأهلى والمنتخب الوطنى هذا الموسم الأمر الذى جعله محط أنظار العديد من الأندية الخارجية، وإن كان هناك تمسك كبير من إدارة الأهلى باستمرار الحارس الدولى.

أليو ديانج
تلقى لاعب وسط الأهلي المالي أليو ديانج عروضا للاحتراف من نادى رين الفرنسي لضمه لصفوفه في الموسم المقبل، مقابل عرضا ماليا قدره 5.5 مليون دولار، وعرضا آخر من جانب نادى جالطا سراى التركى لضمه لصفوفه .
 
 ويفكر الأهلي بجدية في الموافقة على رحيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري، لتحقيق الاستفادة المالية من ورائه، كما يرغب في توفير مكان للاعب أجنبي جديد يتم التعاقد معه، بناء على طلب موسيماني بضم لاعب في الخط الهجومي، ويمتلك الأهلي العديد من البدائل الجيدة في خط الوسط حال رحيل ديانج، مثل حمدي فتحي وعمرو السولية.

محمد مجدي "قفشة"
تلقى محمد مجدي "قفشة"، صانع ألعاب الفريق الأحمر،عروضا من أندية بالدوريين التركي والفرنسي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، وطالب اللاعب بإرسال العروض الرسمية للنادي من أجل النظر في الأمر خلال الفترة المقبلة.
 
ورحب قفشة مبدئيا بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي في الفترة المقبلة، في حالة وصول العروض بصورة رسمية للقلعة الحمراء، وهو ما أكده له وكيله بأنه من المنتظر وصول العروض إلى الأهلي بشكل رسمي في نهاية الموسم الجاري.

محمد شريف
تلقى محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من إحدى شركات التسويق الكبرى خلال الفترة الأخيرة من أحد أندية الدوري الإنجليزي، للرحيل عن القلعة الحمراء الموسم المقبل، خاصة في ظل تألق اللاعب الموسم الحالي رفقة المارد الأحمر على المستويين المحلي والإفريقي.
 
ورحب اللاعب محمد شريف باللعب في الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، وينتظر العرض الرسمي للرحيل، خاصة وأن لديه بعض العروض من الدوري التركي وتحديدًا من أندية القمة هناك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق