الأهلي يواصل رحلته للنجمة العاشرة.. هل يقصي موسيماني ورفاقه الترجي في أرضه؟

الأحد، 13 يونيو 2021 10:23 ص
الأهلي يواصل رحلته للنجمة العاشرة.. هل يقصي موسيماني ورفاقه الترجي في أرضه؟
الأهلي والترجي

يواجه فريق الأهلي نظيره الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، 19 يونيو الجاري، حيث بسعى المارد الأحمر لحصد نجمته العاشرة ويواصل احتلال العرش الأفريقي.
 
ويواصل نجوم الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، استعداداتهم المكثفة لمباراة 19 يونيو، كونها واحدة من المواجهات الكلاسيكية في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الأخيرة، وتحديدًا بداية من الألفية الثالثة، حيث اعتاد الفريقان على أن يصطدما ببعضهما خلال الأدوار الإقصائية أو في دور المجموعات من البطولة.
 
وطلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفنى للنادي الأهلي، من لاعبيه ضرورة مشاهدة مباريات الترجى التونسى ومراقبة أداء لاعبيه ضمن المقاطع التى منحها لهم محللو الأداء بالفريق، للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل تونس قبل ملاقاته يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. 
 
وتحدث موسيماني، في محاضرة فنية مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة، واستعرض فيها الجهاز الفني نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.
 
في الوقت ذاته، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق مساء الخميس، وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.
 
وحزم بعض نجوم الأهلى حقائبهم وسافروا للمدن الساحلية لقضاء الإجازة التى حصلوا عليها لمدة 6 أيام بداية من يوم الجمعة الماضية بقرار من موسيمانى مؤخرًا لالتقاط الأنفاس من ضغوط المباريات التى لاحقتهم فى الفترة الأخيرة، وأبعدتهم عن أسرهم، لذا كانت الشواطئ هى الوجهة الأولى لنجوم المارد الأحمر لإزالة الأعباء والاستعداد لبداية مرحلة صعبة ستكون مباراة الترجى التونسى بدوري الأبطال الأفريقى على رأسها.
 
ويتابع موسيمانى بالتشاور مع الجهاز الطبى بالأهلى موقف المصابين بالفريق قبل مواجهة الترجي، ويواصل محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، على هامش المران الجماعي للفريق يوميا على ملعب التتش بالجزيرة، ويعاني أفشة من جزع في الرباط الداخلي للكاحل، في حين يشكو محمد هاني من شد في العضلة الأمامية.
 
فيما يواصل محمود متولي، مدافع الأهلي  تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، بينما تواصل أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، مع طاهر محمد طاهر للاطمئنان عليه وعلى تنفيذ برنامجه التأهيلي مع معسكر المنتخب الأوليمبي، وأوضح أبو عبلة أن اللاعب أدى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية، وهناك استجابة كبيرة للتخلص من آلام الكاحل تدريجيا. 
 
وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على جاهزية ثلاثي الفريق الدولي، علي معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا، والذين سوف ينضمون لبعثة الأهلي في تونس عقب انتهاء معسكرات منتخباتهم الدولية.
 
وينتهي الثلاثي الدولى من ارتباطات منتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة في تونس، ويستمرون هناك لينضموا إلى بعثة الأهلي وعدم العودة إلى القاهرة بينما يعود المغربى بدر بانون بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده للمحليين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق